رولز رويس تنشر فيديو تشويقي تفاعلي في موقعها لـ Wraith

114
0
@يزيد سبحي

Rolls-Royce-Wraith-Carscoop2[4]

قامت رولز رويس سابقاً بنشر اول صورة تشويقية لـ Wraith, اسرع واقوى رولز رويس في التاريخ. وقالت الشركة انها ستقوم بنشر معلومات قليلة, وصور تشويقية للسيارة حتى الكشف عنها في معرض جنيف القادم, وهاهي تنفذ وعدها.

قامت الشركة بنشر فيديو تشويقي تفاعلي, يمكنك زيارته بالضغط هنا (فيديو تفاعلي تشويقي من رولز رويس) وسنتنقل لصفحة الفيديو في الشركة.

لتثير الشركة اعصابك, تطلب منك ازاحة الضباب بالفأرة لتتمكن من رؤية السيارة. بعد ذلك ينتقل الفيديو لصورة دخانية لشعار Spirit of Ecstasy, المراة ذات الجناحين, الذي يتواجد على غطاء محرك سيارات رولز رويس.

اذا لم تتمكن من رؤية السيارة خلف الضباب, فمن حسن حظك ان موقع Carscoop قام بجمع الصورة وتوضيحها (شاهدها بالأعلى). يمكننا ان نرى ان السيارة حصلت على ابواب انتحارية او Suicide Doors, وحصت ايضاً على سقف منخفض بشكل واضح في الخلف, هذا السقف قد يثبت انها بالفعل رولز رويس كوبيه كما توقعنا. والتي شوهدت بتمويهات تنطلق بمحرك قوته 600 حصان.

كما ذكرنا سابقا, يقول Torsten Müller-Ötvö رئيس رولز رويس “توقعوا أجرأ تصميم, واداء ‘دراماتيكي’, واقوى رولز رويس تحمل شعار Ecstasy, المرأة ذات الجناحين”.

انتظر حتى يبدأ معرض جنيف لنرى اقوى واجرأ رولز رويس في تاريخ الشركة. واستمتع بالفيديو التفاعلي من رولز رويس, وانتظر المزيد من الصور التشويقية من الشركة.

*تحديث: قامت الشركة اليوم بنشر الصورة الأولى الرسمية الموجودة في الفيديو التشويقي, شاهدها بالأسفل.

الصورة التشويقية الأولى الرسمية لرولز رويس Wraith:

706327_524765994210541_68786528_o