نظام ساهر سينقل إلى مشغل جديد مع أكثر من 4,000 موظف

649
2

نقلت صحيفة المدينة عن مصدر مطلع لم تسمه، أن العمل جار على نقل 4,000 موظف من مجموعة الشركات الثلاث المشغلة حاليا لنظام ساهر للعمل في شركة حكومية ستكون المشغل الجديد لنظام ساهر.

المشغل الجديد هو الشركة السعودية للتحكم التقني الأمني الشامل المحدودة التابعة لوزارة الداخلية، وتمتاز باستعمالها للتقنيات المتطورة وتعاونها مع شركات تقنية عالمية، كما أنها متعاقدة مع 12 جهة حكومية منها وزارة النقل ووزارة الخارجية والجوازات والدفاع المدني و هيئة الاتصالات. كما قدمت مبادرات عديدة تتركز حول المدن الذكية والحوسبة السحابية.

وقد بدأت الشركة بالفعل التواصل مع الشركات الحالية لنقل الموظفين الحالين للعمل معها، وسيتم نقلهم بنفس الميزات والرواتب كما قال مصدر المدينة ان “التوجيه أكد على الانتقال الكامل لجميع موظفي الشركات المشغلة السابقة للنظام إلى الشركة الجديدة” وأضاف “إن جميع الموظفين سيتم نقلهم بكامل حوافزهم ورواتبهم وسيعقد اجتماع موسع خلال الأيام المقبلة مع مسؤولي الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل المحدودة، وذلك لاستلام وتوقيع عقود العمل الجديدة الخاصة بجميع الموظفين واستلام خطابات إنهاء الخدمات من قبل الشركات المشغلة السابقة”.

وستباشر الشركة في تشغيل النظام بدءاً من الشهر الميلادي القادم.