شركة Saleen تعود من جديد لإنتاج سيارات سوبركار وسيارات كهربائية عالية الأداء

181
6
@يزيد سبحي

Saleen-S7_Twin_Turbo_2005_1280x960_wallpaper_08

في عام 2007, ترك السيّد Steve Saleen شركته التي تحمل اسمه Saleen, وفتح شركة اخرى بإسم SMS Signature Cars. ومنذ ذلك اليوم ونحن لا نسمع شيئاً عن خطط سالين او اي سيارات جديدة منها, عدا سيارة واحدة كشف عنها في معرض لوس انجلوس, وهي موستنج Saleen 351.

لحسن الحظ, عاد السيّد Steve الى شركته سالين ليقودها مرة اخرى, بعد ان دمج الشركتين SMS Signatue Cars و سالين. ويعد الجميع بعودة الشركة بقوة, فكما نعلم كانت سالين معروفة بتعديلاتها لموستنج, اضافة الى انتاج سيارات سوبركار مثل S7.

الشركة بدأت خططها بالفعل في التخطيط لسيارة سوبركار جديدة. اضافة الى ذلك, ستعمل الشركة على انتاج سيارة كهربائية عالية الاداء بدون اي انبعاثات. يؤكد السيّد ستيف سالين ان الشركة المعاد بنائها ستقدّم “اسطول جديد بالكامل من سيارات المسل كار المعدّلة, وسيارات عالية الأداء, واجهزة وادوات تعديل”.

ويقول السيّد ستيف سالين ايضاً “نحن نتوق لنصبح شركة عامة متداولة وندخل في مرحلة تطوّرنا الجديدة, بإطلاق سيارات جديدة لنثبت وجودنا. ونحن الان نعمل على تطوير سيارات كهربائية عالية الأداء بدون اي انبعاثات”.

دائما تسعدنا هذه الأخبار, فجميع الشركات التي توقفت تستحق فرصة اخرى لتثبت نفسها مع تطوّر تقنيات واجهزة السيارات. ما رأيك في سالين ؟ هل تتوقع ان تفاجئنا بسيارة سوبركار تنافس بوقاتي ومكلارين P1 والبقية ؟ شاركنا برأيك في التعليقات.