سالين للتعديل تكشف عن اول تفاصيل تعديلاتها لموستانج 2015

251
8

أخيرا, وبعد مدة من التشويق شركة التعديل الشهيرة سالين تكشف عن رزمة التعديل الخاصة بها لفورد موستانج 2015 والتي تمت تسميتها ب S302.

الرزمة تتوفر بثلاث خيارات مسماة بثلاث ألوان يمكن الاختيار بينها بحيث يتم تركيبها على السيارة الأساسية بعد دفع مبلغ أساسي قدره 2,015 دولار, اي حوالي 7,500 ريال تقريبا كوديعة مبدئية وتشمل الآتي:

  1. الرزمة البيضاء (الأساسية): يتم فيها التعديل على المحرك الأساسي  V8 سعة 5.0 لتر لترتفع القوة الأساسية من 435 حصان لتصبح 450 حصانا وعزم الدوران من 400 نيوتن.متر لـ410 نيوتن.متر. التعديلات الأخرى تشمل فتحة في غطاء المحرك للتخلص من حرارة المحرك، نظام عادم جديد، مجموعة تروس تفاضلية محدودة (LSD) في الخلف، تعديلات على نظام التعليق، بالإضافة لجناح خلفي جديد.
  2. الرزمة الصفراء: يتم تعديل المحرك بإضافة سوبرتشارج لترتفع القوة الإجمالية إلى 640 حصان وعزم الدوران ليصبح 565 نيوتن.متر. ذلك إضافة للتعديلات الخارجية الخاصة بالرزمة السابقة.
  3. الرزمة السوداء (الخيار الأعلى): تشترك مع الرزمة السابقة في المحرك وتختلف في غطاء محرك مميز، ستائر جانبية، خلفية مميزة لمنطقة العوادم، تعديلات إضافية لنظام التعليق، مقاعد رياضية من الجلد أو الكانتارا، عتبات مضاءة للأبواب، بالإضافة لخيارات ألوان خارجية أكبر.

بقي أن نذكر أن كل الرزم تتوفر بخيارين لناقل الحركة كلاهما بـ 6 سرعات والاختلاف بينهما في كونها إما أتوماتيكية أو يدوية، كما يمكن للزبائن اختيار الرزمة المفضلة لهم إما على الموديل الكوبيه أو الكشف.

ما رأيك عزيزي القارئ هل ترى أن موستانج الجديدة بحاجة للتعديل؟ وإن كنت ترى ذلك فما رأيك بتعديلات شركة سالين؟ شاركنا مشكورا برأيك في قسم التعليقات.

تفاصيل موستانج سالين S302