موظفة مبيعات تحقق رقم قياسي في بيع 11 بوجاتي فايرون في عام واحد

312
13
@حاتم الخثلان

Bugatti_Veyron_Grand_Sport_Vitesse_001

عندما نتحدث عن مبيعات سيارات رياضية تصل أسعارها إلى الملايين, فنحن نتحدث عن أرقام صغيرة, فما بالك إذا كنا نتحدث عن مبيعات سيارات بوجاتي.

وعندما يصل الأمر إلى عدد مبيعات سيارات بوجاتي سنوياً بالنسبة لموظفي مبيعات الشركة, فهم عادة يبيعون متوسط 3 سيارات سنوياً, ولكن إحدى موظفات المبيعات كسرت هذا الرقم لتحقق رقم قياسي في المبيعات أذهل شركة بوجاتي نفسها.

فقد إستطاعت البريطانية Anita Krizsan بيع 11 بوجاتي فايرون خلال 12 شهر, بمجموع يصل إلى أكثر من 75 مليون ريال سعودي, هذا يعني أنها استطاعت بيع 3 أضعاف عدد مبيعات موظفي مبيعات بوجاتي الاخرين.

وفقاً لبوجاتي, إستطاعت Krizsan بيع 4 نسخ فايرون جراند سبورت, و3 نسخ فايرون Vitesse و وفايرون سوبر سبورت وفايرون الأساسية, وأيضاً فايرون Centenaire وحتى النسخة الوحيدة من فايرون L’Or Blanc التي إشتراها ثري سعودي.

إذا كنت تتسائل عن سر نجاحها, هذا لأنها تعمل طوال اليوم لمدة 24 ساعة سواءاً في مكان عملها أو حتى في البيت عندما تستقبل المكالمات في الساعة 2 مساءاً للرد على إستفسار أحد مالكي بوجاتي عن صيانة سيارته, هذا ليس السبب الوحيد, فهي تسافر لبلد أي مشتري أجنبي من قبلها لتقوم بتسليمة لمفتاح السيارة شخصياً له, ولديها علاقات قوية مع الأثرياء خصوصاً في مهرجان Goodwood السنوي.