ساماكو تفوز بجائزة أفضل وكيل سيارات في السعودية‎

742
4

حققت ساماكو جائزة أفضل وكيل سيارات في السعودية خلال أحداث جائزة PR Arabia بعد حصولها على أكبر نسبة تصويت، وقد قام صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن سعود رئيس اللجنة العليا السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة بتسليم الشيخ محمد وجيه شربتلي الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة المالكة لشركة ساماكو، درع الجائزة لفئة افضل وكيل سيارات بالمملكة.

جائزة PR Arabia ضمت العديد من الفئات ومن ضمنها “أفضل اعلامي في صحافة السيارات”، “أفضل انجازات رياضة السيارات”، “أفضل مكتب اقليمي “، “أفضل 3 سيارات في فئات السيدان والدفع الرباعي والرياضية”، وهي تعد الجائزة الأكبر من نوعها في المملكة للسيارات. وقد جاء ترشح ساماكو لنيل هذه الجائزة الكبيرة نتيجة للعديد من الانجازات التي كان ابرزها الاستثمارات الضخمة والمشاريع التوسعية في تطوير مراكزها ومستوى خدمة عملائه، بالاضافة الى تحقيق أفضل وكيل لسيارات في الالتزام بالمعايير العالمية، والعديد من الانجازات الاخرى .

وقد بلغ عدد الذين قاموا بالتصويت على فئات الجائزة اكثر من 284,000 شخص تفاعلوا من موقع الجائزة ونالت ساماكو النسبة الاكبر لفئتها وهي 27% محققة المركز الاول ومتقدمة على عدد من الشركات المنافسة لهذه الفئة. استحقت ساماكو هذه الجائزة بفضل الإنجازات الكبيرة التي قامت بها خلال السنين الماضية لتقديم أرقى الخدمات لعملائها داخل المملكة، وتستعد ساماكو لافتتاح اكبر مركز لسيارات اودي بمدينة جدة والذي سيكون معلما من معالم المدينة.

ساماكو للسيارات بالسعودية هي وكيلاً لاكبر علامات السيارات الفاخرة الالمانية وهي بورش وفولكس واجن واودي، بعد نجاحها في الانتشار في مناطق المملكة الرئيسية.