السعودية هي اكبر سوق في الشرق الأوسط لرولز رويس في النصف الأول من 2014

160
6
@يزيد سبحي

اعلنت رولز رويس رسمياً ان السعودية هي اكبر سوق لمبيعاتها في الشرق الأوسط في النصف الأول من عام 2014. واختيرت مؤسسة محمد يوسف ناغي خلال هذه الفترة كالوكيل الأفضل في الشرق الأوسط من حيث مبيعات رولز رويس.

ارتفعت مبيعات الشركة في السعودية 51% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وكل الشكر يعود لـ رايث الجديدة كلياً, اقوى رولز رويس واكثرها ديناميكية على الإطلاق. اضافة الى المزايا الفاخرة المعهودة من رولز رويس التي لطالما اثبتت شعبيّتها لدى العملاء السعوديين.

يقول السيّد طوني يزبك, رئيس عمليات رولز رويس في مؤسسة محمد يوسف ناغي في هذا الصدد “لقد كان النصف الأول من العام الجاري رائعاًحيث كناالوكيل الأفضل أداءً في المنطقة من حيث المبيعات بفضل تركيزنا المستمر على رضا العملاء وقدرتنا على تقديم تجربة ملكية متميزة، بدءاً من المواصفات المصمّمة حسب الطلب التي تتماشى مع سعي رولز رويس إلى الامتياز والجودة مروراً بكل ناحية من نواحي العلامة إلى تقديم الأفضل في مجال الحرفية والهندسة وسهولة القيادة والحصرية”.

هذه ليست المرّة الأولى التي تحصل فيها مؤسسة محمد يوسف ناغي على هذا الشرف, ففي عام 2013 تم اعلانها افضل وكيل لرولز رويس عالمياً حينما ارتفعت مبيعاتها بنسبة 16%. وتم تسليمها جائزة الوكيل الأسرع نمواً في مؤتمر وكلاء رولز رويس الذي اقيم في لندن.

يضيف السيّد طوني يزبك الى تصريحه قائلاً “لا يأتي هذا النمو فقط نتيجة تفاني الفريق المتواصل لتلبية معايير العملاء الدقيقة، بل أيضاً بفضل نمو الاقتصاد السعودي المتواصل ونمو سوق السيّارات الفارهة جداً التي تزداد أهمية. لذلك، أنا واثق من أنّ هذا النجاح سيتسمرّ ونحن مستعدّون لتحقيق نجاح باهر في الستّة أشهر المتبقية من العام”.