تغطية الجولة الثانية من بطولة درفت السعودية في حلبة الريم

222
4
@Mohammed M.Suliman
DSC_0189

في يوم الخميس الموافق 17/1/2013 توج الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الإتحاد العربي للسيارات والدراجات النارية ، أبطال الجولة الثانية من بطولة درفت السعودية .

تعتبر بطولة درفت السعودية أول بطولة درفت للمحترفين في المملكة ومكونة من ستة جولات، و تقام منافساتها على (حلبة الريم الدولية) بالرياض ضمن مهرجان السباقات السعودية لموسم 2013 تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية. وانطلقت منافسات البطولة بمشاركة أكثر من 17 سائق من نخبة أبطال الدرفت

حقق السائق / بندر الغالب من فريق (بوليت ريسنج)، المركز الأول في فئة المحترفين ، متقدماً على أبرز منافسيه / ذيب القحطاني من فريق (المجدوعي بترومين) بالمركز الثاني ويليه السائق / فيصل الشريف من فريق (بوليت ريسنج) بالمركز الثالث.

وفي فئة الهواة حقق السائق / محمد العرابي المركز الأول , ويليه السائق/ الصاعد بندر حمدي، وجاء المركز الثالث من نصيب السائق/ فلاح الجربا.

والجدير بالذكر أن الجولة الأولى تم ايقافها بسبب هطول الامطار الغزيرة على الحلبة وتاجيلها حرصاً على سلامة السائقين. و تنافس السائقين لتحقيق أعلى تقييم من قبل لجنة الحكام حسب أداء كل سائق من حيث سرعة السيارة، وزاوية الانجراف، وتفاعل الجماهير الحاضرة مع الاستعراض. وتكونت لجنة الحكام من بطل الشرق الأوسط للدرفت السائق/ سعيد الموري، ومدير البطولة السائق/ عبدالهادي القحطاني، وسائق الدرفت الامريكي/ جرانت ويلسون

من جهته، أكد مدير عام البطولة عبدالهادي القحطاني وبطل الدرفت قائلا «الحمدالله نجحت أولى الجولات الرسمية للبطولة بتعاون الجميع وبحضور 17 سائقاً سعوديا شرفو الرياضة، ونحن ندعو جميع الشباب ممن يمتلكون الهواية بالمشاركة في الجولة الثالثة الشهر القادم».

وأضاف «الشباب السعودي الواعي يدركون حجم الجهود المبذولة من أجلهم لاستقطاب أكبر عدد منهم واحتوائهم في سباقات حضارية آمنة داخل حلبات مخصصة لاستقبال هذه المنافسات، وتتميز كذلك بالتركيز على كافة تعليمات الأمن والسلامة، عليه فإني أتمنى نجاح البطولة في سنتها الأولى والسنوات القادمة».

تابع بقية التغطيات للجولات الأولى من هنا.

إليكم الصور لتغطيتنا للجولة :