فريق سعودي شفت في ديترويت لتغطية معرض ديترويت الدولي للسيارات 2013 يوم الإثنين القادم

215
11
@حاتم الخثلان

لأننا نعلم أن معرض ديترويت سيكون أحد أهم أحداث عام 2013 وربما أهم معارض العام لوجود سيارات عديدة هامه سيتم الكشف عنها في المعرض, أردنا أن نذهب إلى ديترويت لنغطي هذا الحدث العالمي حصرياً لكم, وإذا كنت تتابعنا على صفحتنا في الفيسبوك وتويتر, ستعلم أننا حصلنا مؤخراً على بطاقة دخولنا لمعرض ديترويت في الأيام الأولى المخصصة فقط للإعلاميين.

سنكون في ديترويت خلال الأيام القادمة لحضور أول أيام المعرض التي ستقوم فيها شركات السيارات بتدشين سياراتها أمام الإعلاميين فقط خلال يومي 14-15 يناير الحالي, وسنغطي لكم لحظة الكشف عن جميع السيارات الجديدة, والسيارات التي تظهر لأل مره عالمياً بعد الكشف عنها في الإنترنت.

سنحدثكم لحظة بلحظة عبر صفحاتنا في تويتر والفيسبوك وجوجل+, سننشر هناك صور متنوعه خلال وجودنا في المعرض, لذلك لا تفوت متابعة المعرض لحظة بلحظة عبر متابعة صفحاتنا في المواقع الإجتماعية.

الجدير بالذكر أننا سنكون أول موقع العربي يغطي معرض ديترويت في أيام الإعلاميين, ولنبقيكم متحمسين لهذا المعرض الرائع, جمعنا لكم قائمة بالسيارات التي سيتم الكشف عنها لأول مره والسيارات التي ستعرض لأول مره, إضافة إلى قائمة للسيارات الإختبارية التي ستشارك في المعرض.

إبقوا متحمسين لهذا الحدث العالمي, وإنتظروا تغطيتنا بدءاً من يوم الإثنين القادم.

قائمة السيارات التي سيتم الكشف عنها في معرض ديترويت:

(إضغط على إسم السيارة لمشاهدة صورها التجسسية أو صورها الرسمية إذا كانت الشركة كشفت عنها على الإنترنت مسبقاً)

السيارات الإختبارية:

شاركونا طلباتكم إن كنتم متحسمين لأحد السيارات وتريدوننا التركيز على ميزة أو خاصية معينه في تغطيتنا لها.