إطلاق الهوية الجديدة لسعودي شفت

113
50
@حاتم الخثلان

حانت اللحظة التي كنا ننتظرها منذ أشهر لإطلاق سعودي شفت بهوية جديدة, حيث عملنا جاهدين لنوفر لكم خدمات وميزات جديدة إضافة إلى تصميم أكثر سهولة في التصفح وراحة للعين.

logo-11

الان شعار سعودي شفت أصبح فعلاً يعبر عن معنى اسم الموقع, حيث ستلاحظ رمز ناقل الحركة بداخل كلمة “شفت” لتعكس معناها الحقيقي في اللغة الإنجليزية وهو التغيير بين نسب ناقل الحركة.

سعودي شفت الان اصبح يوفر خدمات جديدة تشمل:

  • دليل الشراء

سيوفر دليل الشراء أبرز المعلومات المهمة عن السيارات الجديدة التي يبحث عنها كل من ينوي شراء سيارة جديدة, حيث ستجد السعر ونوع الفئة, ومالجديد في هذا الموديل, ومميزات وعيوب السيارة بشكل مختصر إضافة إلى تقييمنا للسيارة, وتقييمكم أيضاً لها, وبإمكانكم مشاركة رأيكم عن السيارة بعد تقييمها.

  • أسعار السيارات

ستوفر لك هذه الخدمة الدليل الكامل لأسعار السيارات في السعودية, لتستطيع معرفة أسعار السيارات المهتم بها بالتفصيل دون أن تزور أو تتصل حتى على الوكالات.

وستجد رسم بياني يوضح لك الفرق بين سعر كل عام, لتعرف مدى التغير في سعر السيارة على مدى السنوات.

  • سعودي شفت أجوبه

هذه الخدمة ستساعدك في الحصول على إجابة لأي إستفسار يتعلق بالسيارات, سواءاً إن كنت محتار بين سيارتين وتريد نصائح, أو حتى الإستفسار عن مواصفات سيارة معينة أو البحث عن حل لمشكلة في سيارتك.

خدمة “سعودي شفت أجوبة” تعتمد على متابعي سعودي شفت أولاً ثم على فريق سعودي شفت, حيث سيكون من الرائع أن تشاركوا خبرتكم في الإجابة على الأسئلة والمساعدة في إتخاذ القرار المناسب.

هناك العديد من الخصائص الجديدة التي ستلاحظها إضافة لهذه الخدمات خلال تصفحك لسعودي شفت, على سبيل المثال ستجد في أسفل الصفحة الرئيسية 3 صناديق ستبقيك على إطلاع لكل مايحدث للسيارات بجميع مراحل التطوير والتخطيط, من تقارير السيارات الجديدة, والصور التجسسية, وحتى الخطط المستقبلية.

إضافة لذلك قمنا بوضع صندوق لتقييم تقارير تجارب السيارات, وستجد في بعض الأخبار والتقارير ظهور الصورة الأولى بكامل عرض الصفحة بشكل رائع, ولن تفوت أبرز أخبار الأسبوع مع القائمة الجانبية الجديدة, إضافة إلى ظهور المواضيع والأخبار المميزة في أعلى الصفحة الرئيسية لتبقيك على إطلاع بكل مافي عالم السيارات.

يهمنا رأيكم بهوية سعودي شفت الجديدة, لذلك لا تنسى إخبارنا برأيك, ثم تصفح الموقع لتتطلع على الخصائص والخدمات الجديدة.

ملاحظة: دليل الشراء ودليل أسعار السيارات يتم تحديثهم وإضافة سيارات جديدة يومياً, لذلك مازلوا في طور إضافة المحتوى خلال هذه الفتره.