أمريكي يحول حافلة قديمة إلى منزل متنقل و يقرر العيش فيها

248
3

قام شاب أمريكي يبلغ من العمر 29 عاما ويدعى Patrick Schmidt بترك عمله في مدينة سياتل الأمريكية في محاولة لبدء حياته من جديد بطريقة مختلفة حيث قرر الخوض في رحلة العمر التي كان يتمناها منذ زمن بعيد، باتريك قام بشراء حافلة مدرسية موديل 1990 و قام بتحويله إلى منزل متنقل لخوض رحلته الطويلة التي سيقطع فيها جميع الولايات الأمريكية.

يقول باتريك أنه قدم إستالقته من عمله وقام بشراء حافلة مدرسية قديمة، و بمساعدة والده أمضى 3 أشهر في العمل على هذه الحافلة القديمة ليحولها إلى منزل متنقل عصري، ويقول باتريك أنه بدأ رحلته في مدينة لاس فيغاس الأمريكية حيث يسكن والداه وقطع حوالي 10 آلاف ميل حتى الآن وهو حالياً يعيش داخل حافلته في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا حيث ينوي مواصلة رحلته الطويلة بعد إنتهاء فصل الشتاء.

يقول باتريك أن سبب تركه لعمله و الذهاب في هذه الرحلة أنه لم يستمتع طوال حياته بإستشكاف العالم وهو يريد بهذه الطريقة التحرر من حياته المملة و الذهاب لمشاهدة العالم و التعرف على أناس جدد، بالرغم من أن رحلته لا زالت داخل أراضي الولايات المتحدة فهو لم يذهب بعيداً! و يقول باتريك واصفاً نفسه “لا أملك عمل، أملك القليل من المال، و أعيش في بيت أحلام الصغير”.

“لقد مللت من صرف الكثير من الأموال بشكل شهري على إيجار شقتي التي لم أكن أجلس فيها الكثير من الوقت بسبب عملي الطويل المتواصل، ولم أشعر بالإرتياح بالذهاب للعمل بشكل يومي وكنت أعرف أنه هناك شيء أفضل من هذه الحياة و هذه الطريقة”.

كلفت الحافلة بيتر ما يقارب 4,500 دولار أو 16 ألف ريال سعودي، وإستطاع تحويلها خلال فترة عمل شاقة إمتدت إلى ثلاثة أشهر بمساعدة والده إلى منزل أنيق وكلفه هذا التحويل 9,000 دولار أي 33 ألف ريال سعودي، وتجد في داخل حافلة بيتر كل ما يحتاجه المرء من أساسيات مثل دورة المياه و المطبخ و خزانات و غرفة للنوم و ثلاجة و مغسلة، ويقول أنه الآن له أربعة أشهر يعيش في الحافلة قطع فيها 10 آلاف ميل و إستطاع زيارة 30 ولاية.

“كل مكان أذهب إليه أستطيع أن أشاهد الناس أعينهم تتجه نحوي و أشاهد البسمة عليهم و حتى الكثير منهم كان يرفع علامة الإعجاب بإصبعه لي، أريد ان أواصل رحلتي لنشر ثقافة الحرية للناس و نشر ثقافة العيش في مسكن صغير، ويبدو أنه في نهاية الرحلة سأعود من جديد إلى لاس فيجاس إلى أهلي أو العودة إلى سياتل إلى حياتي القديمة، ولكنني حاليا أخطط للعيش في هذه الحافلة لسنوات مقبلة”.

صور حافلة منزلية في الولايات المتحدة