بالصور مايكل شوماخر يودع الفورمولا ون في اخر سباق له

130
0
@يزيد سبحي

نشرنا مسبقاً خبر اعتزال البطل العالمي مايكل شوماخر الذي حصل على 7 القاب في سباقات الفورمولا ون. انتهى اليوم اخر سباق لمايكل في Grand Prix البرازيل, وتم توديعه في حفل خاص به.

في سباق GP البرازيل المكون من 71 دورة, حصل مايكل على المركز السابع, بعد أن تجاوزه صديقه الالماني Sebastian Vettel سائق فريق Red Bull Racing-Renault الذي فاز وحصل على ثالث لقب له. حيث تقدم على سائق فريق فيراري Fernando Alonso بـ 3 نقاط.

يقول مايكل شوماخر “اعتقد ان هذه نهاية رائعة, انا انتهي من الفورمولا و صديقي Vettel يكسب لقبه الثالث, انا فخور به وهو صديق جيد واتطلع لرؤية مستقبله الباهر”. ويقول ايضاً “مشاعري تحت السيطرة الان, ربما بعد ان احصل على شراب واحضن اصدقائي الميكانيكين ستظهر مشاعري, الان انا متطلع للحياة بعد سباقات الفورمولا ون” وقال ايضاً انه استمتع مع فريق مرسيدس بعد عودته للفورمولا عام 2010.

واخيراً, قال شوماخر عن جمهوره “كانت ايام جميلة, الكثير من اللحظات المثيرة والصعبة التي شاركناها, والشيء الاروع اني شعرت بدعم كبير في هذه الـ 3 سنين الماضية والتي كانت اصعب سنين مرت علي في حياتي, لكن معجبيني ساندوني وكانوا خلفي دائماً”.

صور مايكل شوماخر في سباق Grand Prix البرازيل وحفل توديعه: