سيات تكشف عن 20V20 الإختبارية، تلمح إلى أول سيارتها الكروس اوفر

557
3
@Abdulaziz Adel

هل العالم فعلاً بحاجة إلى سيارة كروس اوفر جديدة أوروبية؟ خصوصاً من سيات؟ في البداية قد يتفق الجميع بالإجابة بـ لا, ولكن بعد مشاهدتنا لقدراتها في سيارتها الإختبارية 20V20, نحن أكثر من يؤيد دخول سيات لهذه الفئة!

يرمز إسم 20V20 إلى Vision 2020 أو الرؤية لعام 2020، وتلمح هذه السيارة إلى أول كروس اوفر انتاجي من هذه الشركة الأسبانية، والذي سيتم طرحه السنة القادمة. ترينا هذه السيارة ايضاً مستقبل جميع سيارات سيات بعد العام 2020 ورؤيتها المستقبلية والتي تلخصه سيات في عبارة “تطوير منهجي للغة تصميمية مغرية للصانعة الأسبانية”.

يتميز تصميم سيات 20V20 بطابع رياضي رائع بالخطوط الحادة وبالسقف المنخفض, ورغم أن السيارة إختبارية, إلا أن تصميمها لا يبدو بعيد عن الإنتاج. وإذا نظرت إلى السيارة بشكل طويل قد يتبادر كورس أوفر أودي إلى ذهنك، ربما بسبب الزوايا الحادة والتي تلمح لها تصاميم اودي الأخيرة.

أما عن الداخلية وهو أجمل ما في 20V20 ، تتميز بشاشة رائعة مرتبطة بشاشة العدادات، أما إذا أكملت النظر إلى بقية الكونسول الوسطي سترى أزرار التحكم بالتكييف وأزرار خاصة بالتحكم في السيارة, ومن ثم ناقل حركة وصولا زر التحكم بالشاشة والذي من لحظة تشغيل السيارة بنفس الزر يتحول لشاشة أخرى.

سيتم اطلاق النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الإختبارية في عام 2016.

صور سيات 20V20 الإختبارية في معرض جنيف: