بوقاتي تنشر صورة تشويقية لثاني نسخة من مجموعة “اساطير بوقاتي”

108
4
@يزيد سبحي

771063264247297563

قبل حوالي شهرين, كشفت بوقاتي عن نسخة Jean-Pierre Wimille من فايرون جراند سبورت فيتيس, وقالت انها واحدة من ستة نسخ خاصة سميّت جميعها بـ Bugatti Legends. والان, حصلنا على اول صورة تشويقية للنسخة الثانية من المجموعة.

هدف النسخ الخاصة Bugatti Legend هو الإحتفال باشخاص كان لهم دور اساسي في بناء الشركة. النسخة الأولى كانت نسخة خاصة للمتسابق Jean-Pierre Wimille, هذا السائق كان السبب في فوز بوقاتي بسباق Le Mans عام 1937 بقيادة 57G Tank. وكان السبب ايضاً في فوزها بموسم عام 1939 بقيادة 57C Tank.

اعتدنا من بوقاتي كثرة نسخ فايرون, واعتدنا ان جميعها تكون مميّزة بلونها فقط. وكما حصل مع نسخة Jean-Pierre Wimille, ستحصل النسخة القادمة على لون مميّز بها فقط, ويبدو من الصورة التشويقية ان الأسود جزءاً منها. لا توجد مايميز المحرك, حيث ستكون مزودة بنفس محرك النسخة الأساسية من فايرون جراند سبورت فيتيس, وهو محرّك W16 رباعي التيربو بسعة 8.0 لتر, ينتج 1,200 حصان.

لمن ستكون النسخة الثانية من المجموعة؟ لا نعلم الى الان. سيتم الكشف عن ذلك في معرض فرانكفورت الأسبوع القادم. واكّدت بوقاتي لنا انه من كل نسخة من اساطير بوقاتي سيتم انتاج 3 نسخ. اي ان المجموعة كاملة سيصل عددها الى 18 سيارة.