التقاط صور تجسسية لـ شيلبي GT 2015 الجديدة بدون تمويهات

381
5
@يزيد سبحي

من بين شركات التعديل المهووسة بـ فورد موستانج مثل RTR وروش, تحصل شيلبي على السمعة الأكبر. خصوصاً وانها شريكة مع فورد في انتاج رسمية عالية الأداء من موستانج, ولكن الشركة نفسها تحصل على متعتها الخاصّة وتعدّل موستانج بنفسها ايضاً. وقد شوهدت سيارتها الجديدة في الولايات المتحدّة دون اي تمويهات.

تمكّن من التقاط الصور مجلّة Road & Track التي شاهدت السيارة وهي في احدى مؤتمرات شركة دوكاتي للدراجات النارية اثناء تدشين Scrambler. نرى من الصور ان السيارة تحصل على تعديلات خارجية شرسة ابرزها غطاء المحرّك الضخم والبارز وذو فتحات التهوية, بالإضافة الى الصدام الأمامي ذو الزوائد الرياضية, والخلفية بالجناح الصغير.

مثل الموديل الماضي, ستتوفّر شيلبي GT بفئتين الأولى بمحرّك تنفّس طبيعي والأخرى فئة GT/SC بمحرّك سوبرتشارج. في موديل الجيل الماضي من موستانج, كانت شيلبي GT يولّد 430 حصان, اما فئة GT/SC فكانت بقوّة 624 حصان.

الى الان هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول فيها على موستانج بسوبرتشارج. فلم نسمع اي شيء عن بديلة مباشرة لشيلبي GT500 من الجيل الماضي. اقوى فئة تتوفّر بها موستانج الأن هي شيلبي GT350, ويشاع انه سيتم اضافة فئة GT350R المجهّزة للحلبات في معرض ديترويت 2015.

صور تجسسية لشيلبي GT 2015 الجديدة بدون تمويهات