شيلبي تكشف عن سوبر سنيك الجديدة بقوة اكبر من 750 حصان!

497
0
@يزيد سبحي

مازال عمل شيلبي على موستانج مستمراً. فبعد تقديم شيلبي GT, حان الوقت لتكشف رسمياً عن الفئة الأقوى سوبر سنيك 2015 الجديدة.

هناك الكثير من التغيرات التي تمر بها موستانج GT لتصبح شيلبي سوبر سنيك. مثل حصولها على طقم ايروديناميكي خارجي من الكربون فايبر بالكامل يضيف زوائد امامية وجانبية, وغطاء محرك, واغطية مرايات جانبية, وصدام خلفي بمشتت هواء. وهناك ايضاً اضافات تجميلية تزيد من طابعها الرياضي مثل الشبك الأمامي الأسود, ولواصق الخطوط الرياضية, والجناح الخلفي, وجنوط 20 انش حولها اطارات ميشيلين Pilot Super Sport.




وبالطبع, لن تكون شيلبي حتى تحصل على علاماتها في الداخل على رؤوس المقاعد والمفارش, وناقل حركة قصير, ولوحة قيادة بـ 3 عدادات.

ستتوفّر شيلبي سوبر سنيك برزمتين من التعديلات المختلفة. اسفل غطاء الأولى نجد محرّك فورد V8 سعة 5.0 لتر, ولكنه يحصل على عدّة تعديلات من قسم فورد للاداء العالي. مثل السوبرتشارج الذي يرفع من قوّة المحرّك لأكثر من 650 حصان, واعمدة الحركة, ونظام التعليق والمساعدات وانظمة تماسك السيارة. ومن شركات اخرى, تحصل على نظام عادم من Borla, و مكابح امامية من Wilwood.

يمكن الحصول على سوبر سنيك بتعديلات اخرى تحسّن من اداءها وترفع قوّتها لتصبح اكثر من 750 حصان. وذلك بفضل تركيب سوبرتشارج من Kenne Bell او Whipple, ونظام تبريد محدّث, ومكابح خلفية من Wilwood.

لتتحول موستانج GT الى سوبر سنيك, عليك دفع مبلغ يقدّر بـ 49,995 دولار, اي حوالي 187,520 ريال سعودي. وفرصة الحصول عليها قد تكون ضعيف ةلأن شيلبي قد حدّدت انتاجها لـ 300 نسخة في العام.

صور شيلبي سوبر سنيك 2015 الجديدة