سكودا تبدأ في اختبار فابيا كومبي بالتحديثات الجديدة

135
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية لفئة الواجن كومبي من سكودا فابيا بالتحديثات الجديدة أثناء أدائها للاختبارات في جنوب أوروبا.

لم تظهر فئة الهاتشباك من فابيا في الصور التجسسية بعد، و لكنها أيضاً ستنال نصيبها من التحديثات مثل شقيقتها الواجن التي تحمل تمويهات كثيفة تُغطي مقدمتها و خلفيتها. و نلاحظ أن واجهتها الأمامية تبدو أقرب إلى سوبرب الفاخرة مع شبكها الأمامي ذو الخطوط الطولية و مصابيحها الأمامية حادة التصميم. كما تحمل صداماً أمامياً جديداً بمصابيح للضباب، و برادار خاص بنظام التحذير و منع التصادمات الأمامية.

نُلاحظ أيضاً وجود كاميرا صغيرة في الجهة اليمنى من مقدمة السيارة، و التي على الأغلب سترتبط مع نظام مراقبة المسار أو مع مثبت السرعة المتكيف حسب حالة المرور، أما بالنسبة لخلفية السيارات، فلا يُتوقع أن تحصل على تغييرات كبيرة في التصميم، و قد تحصل فقط على صدام خلفي جديد، حيث أنها تحمل نفس المصابيح الخلفية الخاصة بالموديل الحالي.

من جانب الأداء، ستُزوّد فابيا بمحرك TSI من 3 سلندرات بسعة 1.0 لتر مأخوذ من أوكتافيا 2017، بدلاً من محرك TSI الحالي المكون من 4 سلندرات بسعة 1.2 لتر.

من المتوقع أن تكشف سكودا عن فابيا بالتحديثات الجديدة في 2017 بعد الكشف عن أوكتافيا بالتحديثات الجديدة في نهاية العام الحالي أو في بداية 2017.

صور تجسسية لـ سكودا فابيا كومبي بالتحديثات الجديدة