سكودا كودياك الجديدة كلياً تتخلص من معظم تمويهاتها في الصور التجسسية الجديدة

180
1
@أحمد عبد الرؤوف

عادت سكودا كودياك الجديدة كلياً للمزيد من الاختبارات في شواراع التشيك، حيث التقطت مجلة  Magazin ProDriver CZ صوراً تجسسية جديدة لها، خاصة مع تخلصها من الكثير من التمويهات لتبدو أشبه برنج روفر سبورت.

و مع الكثير من الصور التشويقية، و التجسسية، أصبحت لدينا معرفة كافية عن تصميم هذه السيارة، الذي سيكون مشابهاً لتصميم Vision S الاختبارية. و سيركز على جانب العملانية و الرحابة، إذ ستتوفر السيارة بفئة 5 مقاعد، أو 7 مقاعد، مع سعة تخزينية تصل حتى 2,065 لتر.

ستُبنى كودياك على قاعدة عجلات مجموعة فولكس واجن MQB، و ستُزوّد بمحركي ديزل تتراوح قوتهما من 150 حصان إلى 187 حصان، و 3 محركات بنزين تتراوح قوتها من 125 حصان إلى 150 حصان للمحرك بسعة 1.4 لتر، بينما ستُزوّد الفئة الأعلى بمحرك TSI بسعة 2.0 لتر يولد قوة 180 حصاناً، و سترتبط هذه المحركات بصورة أساسية مع نظام الدفع الأمامي، أو الدفع الرباعي للفئات الأعلى، عبر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 7 سرعات.

من المتوقع أن تكشف سكودا عن كودياك الجديدة كلياً في الأول من سبتمبر القادم، قبل ظهورها العالمي في معرض باريس، بينما ستُطرح في الأسواق في بداية 2017.

صور تجسسية لـ سكودا كودياك الجديدة كلياً