سكودا تكشف عن نسخة الكريستالة السوداء من سيارتها الفاخرة سوبرب

203
0
@أحمد عبد الرؤوف

كشفت سكودا عن نسخة خاصة من سيارتها الفاخرة سوبرب أسمتها بالكريستالة السوداء و ذلك بالتعاون مع شركة Preciosa التشيكية المتخصصة في صناعة الكريستال.

أضاف الكريستال لمعاناً و بريقاً للفئة العليا من السيارة و الملقبة على مؤسسي الشركة Laurin & Klement, حيث طليت جنوطها بمادة لماعة مكونة من آلاف الكريستالات الصغيرة و حصل شعار السيارة على نصيب وافر من الكريستالات المقطوعة بدقة، و امتد تأثر الكريستال كذلك إلى داخلية السيارة حيث حظي المقود على نصيب جيد من تلك الكريستالات التي زينت شعار السيارة.

يقول مدير التصميم في سكودا Josef Kabaň “تتميز سكودا سوبرب الجديدة عن بقية السيارات بتصميمها المعبر و المؤثر و الذي يركز على أدق التفاصيل، و هو ما يظهر جلياً في هذه النسخة المعروضة من السيارة، و مع هذه الكريستالات التي صنعت بدقة تبدو السيارة و كأنها جوهرة فريدة يتم ارتدائها فقط في المناسبات.” و يجدر بالذكر أن فريق التصميم في سكودا استخدم الكريستال في السابق لصنع كأس سباق طواف فرنسا في دورته العام الماضي.

ستعرض سكودا سيارتها اللامعة اليوم في مدينة براغ في معرض Designblok 2015 الذي يقام ضمن فعاليات أسبوع التصميم و الموضة بالتشيك.

شاهد نسخة الكريستالة السوداء من سكودا سوبرب