سكودا تكشف عن سوبيرب كومبي بفئة رياضية مثيرة!

359
0
@سليمان العماري

تعد سكودا أحد أعرق الشركات في مجال صناعة السيارات والتي حظيت بفترات ذهبية عديدة طيلة مسيرتها في الأسواق الأوروبية. ولكن في وقتنا هذا لم تعد مواكبة لبقية المنافسين ما أثر على مبيعاتها وحصتها السوقية التي إنخفضت بشكل ملحوظ مقارنة بالماضي.

وقررت الشركة إعادة ترتيب أوراقها من خلال إطلاق سكودا سوبيرب, والتي حصلت على تصميم ثوري مقارنة بجميع ما قدمته الشركة طيلة مسيرتها، وبعد فترة وجيزة قدمت سكودا فئة Shooting Brake أسمتها كومبي وقامت بإنتاجها بناء على المبيعات المرتفعة التي تحققها هذه الفئة في الأسواق الأوروبية عكس بقية الأسواق وأملا منها في زيادة حصتها والحصول على عملاء جدد.

وضمن فعاليات معرض فرانكفورت بألمانيا كان حضور سكودا مميزا نظرا لتقديمها لرزم رياضية مثيرة على سوبيرب كومبي، حيث حصلت السيارة على مساعدات رياضية جديدة جعلتها أكثر إنخفاضا وبمقدار 15 ملم، وأيضا على تطعيمات باللون الأسود في النوافذ، الشبك الأمامي ومؤخرتها بالإضافة إلى الجنوط والتي توفرها سكودا بمقاس 18 و 19 إنش، وحصلت داخلية السيارة على مقاعد جلد بتصميم رياضي وعجلة قيادة مكسوة بالجلد, وأخيراً دواسات من الألمنيوم لزيادة الطابع الرياضي.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة سكودا السيد Winfried Vahland بقوله “إن سوبيرب الجديدة تشكل الفجر الجديد للشركة، حيث تجمع سوبيرب بين الرحابة وجودة الخامات المستخدمة بالإضافة إلى العملانية والتصميم الرياضي والذي يعتبر مكمل للرزمة الرياضية الجديدة بطريقة مميزة”.

صور سوبيرب كومبي في معرض فرانكفرت 2015