التقاط أول صور تجسسية لسكودا سوبرب بتحديثات منتصف العمر

181
0
@أحمد عبد الرؤوف

لم يمضِ عام على طرح سوبرب في الأسواق، إلا و بدأت سكودا باختبارها مع تحديثات العمر، حيث شوهدت مؤخراً و هي تتخفى تحت غطاء من التمويهات الكثيفة التي تُغطي مقدمتها و خلفيتها.

من الصعب ملاحظة التغييرات التي حصلت عليها السيارة، لكن نجد أنها أتت مع صدام أمامي جديد بفتحة تهوية سفلية مختلفة، و بشبك أمامي جديد. و يُلاحظ أن مصابيحها الأمامية تبدو متطابقة مع المصابيح الحالية، لكنها قد تحصل على تعديلات طفيفة في حوافها. أما في الخلف، فيبدو أن السيارة قد حصلت على تغييرات طفيفة في الصدام و في باب الهاتشباك.

تظهر في سقف السيارة كاميرا صغيرة، يُرجّح أنها سترتبط مع أحد أنظمة السلامة الحديثة التي ستتشاركها مع فولكس واجن باسات. و بالنسبة إلى الداخلية فإنها ستأتي مع أحدث نسخة من نظام سكودا الترفيهي الذي سيُطلق لأول مرة في كودياك الجديدة كلياً.

ستُزوّد سوبرب بمجموعة من محركات البنزين و الديزل، أقواها محرك تيربو من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر يرتبط مع نظام الدفع الرباعي، و يولد قوة تصل إلى 280 حصان، بالإضافة  إلى محرك هجين سيتوفر بحلول 2019 على الأغلب. كما أنها قد تحصل على فئة vRS عالية الأداء بمحرك تزيد قوته عن 300 حصان، و بتعديلات ميكانيكية، و بنظام تعليق رياضي.

بالنظر إلى عمر سوبرب القصير نسبياً في السوق، فإنه من المتوقع أن تكشف سكودا عنها بالتحديثات الجديدة في نهاية 2018 أو في بداية 2019.

صور تجسسية لـ سكودا سوبرب بتحديثات منتصف العمر