هذا الفيديو سيقنعك بفائدة سيارات سمارت الصغيرة

387
2
@سليمان العماري

إن كنت تمتلكك سيارة سمارت فمن المؤكد أن هذا الخبر لك, وان لم تكن تمتلك واحدة فعلى الأقل سيقنعك بفائدتها.

حيث إنتشر مؤخرا مقطع طريف لشخص أراد أن يركن سيارته سمارت فورتو على جانب أحد الطرق، فما كان به إلا و أن يستغل صغر حجم سيارته لركنها بطريقة لن تخطر على بالك, و كما يقول المثل “الغاية تبرر الوسيلة و الحاجة ام الاختراع”.

فيديو ركن سمارت فورتو