اكثر من 10 شركات سيارات تصمّم سيارات خاصّة بـ Gran Turismo 6

166
1
@يزيد سبحي

BMW

اعلنت سوني اليوم في معرض Gamescom انها ستقوم بمبادرة جديدة في الجزء السادس من Gran Turismo, والذي سيتم اطلاقه في نهاية العام.

هذه الخطوة سميّت بـ Vision Gran Turismo, قامت فيها الشركة المنتجة للعبة بجمع العديد من شركات السيارات والشركات الأخرى ليصممون سياراتهم الخاصّة والتي سيتم اطلاقها في اللعبة كمحتوى اضافي مجاني لجميع لاعبين Gran Turismo 6.

شركات السيارات التي شاركت في هذا البرنامج هي بي ام دبليو, ومرسيدس, واودي, والفا روميو, و SRT, و Alpine, و Bertone, وجنرال موترز, ونيسان, وبيجو, وانفينيتي, وهوندا, واستون مارتن, وفولكس واجن. اضافة لشركات التصميم زاقاتو, و Italdesign Giugiaro. وتوجد ايضاً شركات اخرى مثل Nike, وJordan. جميع هذه الشركات صمّمت سيارات مستقبلية خاصّة للعبة ولبرنامج Vision GT.

بالأسفل, ستشاهد بعض الصور التشويقية الملتقطة من فيديو لبعض السيارات التي تم تصميمها للعبة Gran Turismo, ولبرنامجها الجديد Vision GT. هذا البرنامج تم البدء فيه احتفالاً بالذكرى الـ 15 للسلسلة الناجحة.

يجدر الذكر بأن سوني أكدّت في نفس المؤتمر البدء في انتاج فيلم Gran Turismo, وستكون قصته مستوحاة من اكاديمية GT مثل ما ذكرنا في الخبر السابق للفيلم.

سيتم اطلاق اللعبة في يوم 6 من شهر ديسمبر القادم. حينها سنتمكّن من الإستمتاع بالسيارات الناتجة عن هذا التجمّع المذهل الذي حقّقته الشركة المنتجة.

فيديو وصور Vision GT وسيارات الشركات الخاصة بـ Gran Turismo: