بورش تصنع نسخة خاصة من 911 كاريرا 4S بمناسبة 5 مليون معجب

234
1
@يزيد سبحي

S13_0252_fine

المواقع الإجتماعية مهمة للشركات, فهي الأداة الأفضل للوصول الى المعجبين والعملاء. ارادت بورش ان تثبت اهمية الموقع الإجتماعي فيس بوك لديها, قامت بإنتاج نسخة خاصة من بورش 911 كاريرا 4S بسبب الوصول لـ 5 مليون معجب.

هذا الموديل تم تصميمه من قبل معجبين بورش. حيث قامت بورش بإجراء تصويت لأفضل لون ومعدّات على بورش كاريرا. جاوب على التصويت حوالي 54,000 معجب, ثم خرجت بورش في النهاية بهذا الموديل.

صوّت الجميع على ان هذه النسخة يجب ان تحصل على اللون الفريد من نوعه في 911 كاريرا 4S, وهو اللون الأزرق المعدني Aquablaumetallic. وتم تركيب جنوط كاريرا S قياس 20 انش باللون الأبيض, ومجسّم Aerokit Cup الإيروديناميكي, الذي يضيف الى السيارة اقواس اطارات اعرض, وزوائد امامية, وجناح خلفي, ومصابيح جديدة للمكابح تصل بين المصابيح الأساسية. وبالداخل, تم اضافة عبارة تدل على ان السيارة تم تصميمها من قبل الـ 5 مليون معجب.

سيستطيع معجبين بورش من تجربتها على حلبة Silverstone قريباً. سيحصل الفائزين بالمركز الثاني الى المركز العاشر على موديل مقاسه 1:43 مطابق للسيارة الأصلية. اذا اردت التعرّف على المزيد حول المسابقة وطريقة المشاركة, قم بزيارة صفحة بورش الرسمية من هنا.

صور بورش 911 كاريرا 4S نسخة 5M Porsche Fans: