Startech تطلق تعديلاتها لبنتلي بينتايجا

197
1
@عبدالله قدوره

لاقت بنتلي بينتايجا نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها وحققت مبيعات كبيرة للشركة البريطانية، أيقنت شركات التعديل ذلك وأطلقت كل منها تعديلاتها لأول SUV من بنتلي لتمييز كل نسخة عن الأخرى.

بعد مانسوريالتي شوقتنا لتعديلاتها ولم تكشف عنها حتى الآن، كشفت شركة التعديل الألمانية Startech عن تعديلاتها لبينتايجا والتي بتدو بسيطة إذا ما قارنها بالشركات الأخرى. من الأمام صدام جديد بشبك سفلي يسمح لمزيد من الهواء بالدخول، من الخلف يظهر صدام جديد كذلك يتوسطه مشتت الهواء بأربعة مخارج للعادم بالإضافة إلى جناح جديد. تقدم Startech نسختها الخاصة من المصابيح الخلفية LED مع زوائد جانبية تزيد من عرض السيارة ككل. تكمل هذه التعديلات جنوط امميزة بمقاسات مختلفة تصل إلى 23 انش.

من الداخل تشمل التعديلات العديد من الخيارات من الجلد والخشب والكربون فايبر والعديد من خيارات الألوان كذلك التي تسمح للزبون باختيارها، وإن لم تعجبك وتها البالغة 600 حصان، توفر Startech بعض التعديلات للمحرك ولكنها لم تكشف عنها حتى الآن.

هل برأيكم ستعجب هذه التعديلات المتسابق السعودي يزيد الراجحي الذي سبق وأن استاء من تصميم بينتايجا وقام بإرسالها إلى أحد شركات التعديل في ألمانيا لتعديلها؟