فيديو: إستخدم أضواء Street Stamps لتعبر عن شخصيتك بسيارتك

173
2
@يزيد سبحي

يقول المقدم Rob Ferretti في قناته الخاصة بموقع Super Speeders انه زار جميع معارض SEMA في الست سنوات الماضية, ولا يرى الكثير من الاختلافات في تعديلات السيارات.

لذلك قام بتقديم جهاز جديد ورائع يسمى بـ Street Stamp او ختم الشارع, والذي يسمح لك تسليط الضوء لاي عبارة او شكل تعبيراً عن شخصيتك. هذه الخاصية موجودة بالفعل في موستنج ولاند روفر ايفوك, ولكن تسمى رسمياً بـ Puddle Lights, وتأتي بضوء ملون أو شعار السيارة فقط. لكن الابتكار الجديد من Super Speeders هو ان الضوء عبارة عن كلمة او اشكال بألوان مختلفة.

في موستنج وايفوك تتوقف هذه الاضواء اثناء حركة السيارة, ولسنا متأكدين اذا كان هذا الشيء ينطبق على Street Stamps, ولكن اذا كان ينطبق هل تتوقع ان تكون هناك انظمة جديدة لها؟

طريقة تركيب الجهاز بسيطة جداً, قم باختيار مكان مناسب للجهاز, وافضل مكان هو تحت المرايا الجانبية, واحفر فتحة باستخدام الثاقب بمقاس 3/4 انش, او 0.75 انش. ضع القطعة وثبتها بالحلقة التي تتوفر مع القطعة. ويمكنك تغيير العبارة او الشكل بكل بساطة, باتركيب قطعة خارجية كالغطاء تحتوي على الشكل او العبارة المرغوبة.

فكرة بسيطة ولكن رائعة, ولا يستبعد ان نراها تنتشر في السعودية. يصعب احيانا ان تقوم بحفر ثقب في المرايا الجانبية على سيارات غالية مثل لامبورغيني او بنتلي كما نرى في الفيديو, ولكن لا يوجد اغلى من الحرية الشخصية.

فيديو طريقة تركيب قطعة Street Stamp وشكلها: