فيديو: بنتلي عالقة في رمال الثمامة !

496
8
@حاتم الخثلان

نشرنا بالأمس في صفحة سعودي شفت على الفيسبوك صورة بنتلي سيدان عالقه في رمال الثمامة وقد وجدنا تفاعل كبير من مشتركي صفحتنا على الفيسبوك لذلك أردنا أن ننشر خبر مفصّل مدعم بالفيديو عن ماحدث للبنتلي.

فالجميع يعلم أن الأجواء في الرياض بالأمس (الثلاثاء 29 نوفمبر) كانت الأنسب للذهاب إلى “الثمامة” ولكنها لم تكن الأنسب لسيارات السيدان وخصوصاً الفاخرة، فقد علقت بنتلي سيدان في رمال “الثمامة” بشكل قوي جداً لم تستطع الخروج منها لفترة ليست قصيره حتى مع المساعدات التي حصل عليها مالك البنتلي سواء بدفع السيارة أو بسحبها بسيارات دفع رباعي أخرى.

ولكن في النهاية وبعد عدة محاولات بسحب البنتلي، نجحت بالخروج بفضل سحبها من قبل تويوتا شاص وقيام بعض الشباب بدفعها، شاهد الفيديو لتفاصيل أكثر.

الجدير بالأمر أن هذه ليست أول بنتلي تدخل في الرمال، فقد انتشر فيديو في السنة الماضية لـبنتلي تتجول في رمال الإمارات، وربما يكون السبب الذي يجعل مالكي البنتلي يقومون بالدخول في الرمال بسيارتهم الفاخره هو لأنها بالدفع الرباعي والذي يجعلهم يعتقدون بأنها قادره على قطع الرمال بسهوله دون التفكير بعدم وجود التجهيزات و وزن السيارة الثقيل جداً.

فيديو بنتلي سيدان عالقة في رمال الثمامة :