سوبارو تكشف رسمياً عن BRZ tS الاختبارية

134
7
@يزيد سبحي

023_o

نشرنا هذا الأسبوع صور تشويقية لنسخة اعتقدنا انها STI من سوبارو BRZ, ولكن اتضّح انها ليست STI للأسف. بل هي نسخة tS من سوبارو BRZ والتي تحصل فقط على زوائد من قسم STI.

في نفس اليوم الذي نشرت في سوبارو الصور التشويقية, تم الكشف عن سوبارو BRZ tS اختبارية في احتفال 86 في حلبة فوجي باليابان. ويؤكد الخبر الموقع الإخباري 7tune.

بعدما لاحظت سوبارو هذه الأخبار وتوقع الجميع انها سوبارو BRZ STI, أكّدت للجميع انها ليست كذلك. وانها نسخة tS بتعديلات ايروديناميكية من STI, وبدون زيادة في القوة.

ستتوفر السيارة بهيئتين مختلفتين, الاولى هي الأساسية, والأخرى هي GT. نسخة GT هي نفسها التي في صور, وكما نرى تحصل السيارة على الجناح الخلفي الكبير من الكربون فايبر مأخوذ من المتسابقة امبريزا RA STI, واضافات فتحات جانبية, ومصابيح ضباب جديدة, وشفرات امامية, ومكابح Brembo, وانظمة تعليق محدّثة.

اما من الداخل, تحصل نسخة GT من رزمة tS على مقاعد Recaro رياضية, وازرار على عجلة القيادة, وقابض ناقل حركة جديد.

بالنسبة للنسخة الأساسية من رزمة tS, فتأتي بدون جناح خلفي, وبجنوط فضّية اللون, واضافات خارجية اقل من نسخة GT. وستأتي من الداخل بمقاعد Recaro الرياضية.

تقول سوبارو ان السيارتين ستكون متوفرة للطلب من يوم 18 من الشهر الحالي, وسيبدأ انتاجها في شهر اكتوبر. سعر نسخة GT من السيارة بناقل حركة عادي بـ 155,630 ريال سعودي, ويرتفع سعرها حوالي 3,750 ريال سعودي بناقل الحركة الأوتوماتيكي. وكما هو الحال مع جميع نسخ سوبارو الخاصة, لن تتوفر السيارة خارج اليابان.

صور سوبارو BRZ tS الإختبارية: