سوبارة تكشف عن امبريزا اختبارية بـ 5 ابواب في طوكيو

543
1

كشفت سوبارو عن السيارة الاختبارية امبريزا بـ 5 ابواب, لتستعرض مستقبل تصاميم سياراتها عموما ومستقبل إمبريزا 2017 خصوصا. حيث ستتوفر إمبريزا القادمة بفئة هاتشباك بخمسة أبواب، وتقول سوبارو أن “التوجه التصميمي لا يستعرض مستقبل إمبريزا فقط بل مستقبل أسطول سوبارو ككل”.

تصميميا، تأتي إمبريزا الاختبارية بأبعاد 4400 ملم طولا و1440 ارتفاعا و1800 عرضا كما تحمل مصابيح بارزة وحادة في الأمام والخلف بتصميم متشابه كما أنها تلهم بهوية سوبارو في سيارتها الحالية، وببعض اللمسات البارزة على الجنب تحسن المظهر الرياضي و أيروديناميكية السيارة. لكن يتوقع أن تتخلص السيارة الإنتاجية من بعض العناصر كالجنوط الزرقاء لتستبدلها جنوط اعتيادية.

لم تكشف سوبارو عن معلومات أداء ومحركات امبريزا الاختبارية ولكنها أكدت أنها ستكون بدفع رباعي. على كل حال، إمبريزا 2017 ستكون أول خطوة في خطة استراتيجية متوسطة المدى للجيل القادم من أسطول سوبارو، أعلنت عنها الشركة في 2014 باسم Prominence 2020 أي “المكانة 2020″، تستعمل مزيج من التصميم الجذاب بلغة Dynamic & Solid الخاصة بسوبارو مع لمسات بارزة مثل ما رأينا المصابيح مثلا، كما ستكون سياراتها المستقبلية أكثر جودة وأفضل مقارنة بفئتها.

صور سوبارو امبريزا الإختبارية بـ 5 ابواب في طوكيو