سوبارو تكشف عن S206 الإختبارية في معرض طوكيو

106
0
@حاتم الخثلان

في عام 2009 كشفت سوبارو عن سيارتها الإختبارية Tourer الهجينة، التي تطمح منها سوبارو بأن تكون مثالاً على السيارات الهجينة لسوبارو في المستقبل، و بسبب تصميمها الغير مبهر مقارنة بالسيارات الإختبارية الأخرى، سيارة سوبارو الإختبارية لم تلفت الأنظار كما توقعت سوبارو.

ولكن اليوم أعلنت سوبارو عن مشاركتها بسيارة إختبارية جديدة في معرض طوكيو حيث تطمح سوبارو بأن تظهر هذه السيارة كيف سيكون تصاميم سيارات سوبارو في المستقبل، وقد قامت سوبارو بنشر معلومات وصور لسيارتها S206 الإختبارية حيث ظهرت بتصميم رائع حتماً سيغير مفهوم الناس عن شركة سوبارو في المستقبل.

سوبارو أعلنت مؤخراً بأنها تخطط لإنتاج سيارة هجينة خلال الأعوام الـ5 القادمة، وهذه السيارة الإختبارية الجديدة تهدف منها سوبارو بأن تكون هي المفهوم الأساسي الذي ستستوحى منه سيارة سوبارو الهجينة.

سوبارو S206 مزوده بمحرك 1.6 لتر بشاحن تيربو متصل بمحرك كهربائي أخر، يتميز النظام الهجين في سوبارو S206 بكفائته العالية والإقتصادية في الوقود وإنبعاث أقل للكربون.

أعلنت سوبارو أنها ستشارك في معرض طوكيو بسيارة S206 الإختبارية بالإضافة إلى أنها ستكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة الكوبية BRZ الإخبتارية في معرض طوكيو، حيث سيكون هذا أول ظهور لهذه السيارتين خصوصاً وأن سوبارو BRZ الرياضية يترقبها الكثير من عشاق السيارات الرياضية.

صور سوبارو S206 الإختبارية :