التقاط صور تجسسية لتيسلا موديل 3 الجديدة كلياً

441
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية جديدة لتيسلا موديل 3 أثناء تواجدها في احدى ورش السيارات، بعد أن شوهدت سابقاً أثناء اختبارها في الطرقات العامة.

من ناحية الشكل الخارجي لا تتخفى السيارة تحت أي تمويهات بل هي مطلية باللون الأسود المطفأ، و إذا قارنا بينها و بين السيارات الاختبارية التي خصصتها الشركة لاستعراضها أمام العملاء سابقاً نكاد لا نجد أية فروقات تُذكر، و لذلك من المرجح أنها إحدى النماذج الاختبارية الأولية للسيارة.

التقطت صور لداخلية السيارة التي تبدو مطابقة للسيارات الاختبارية التي عرضت سابقاً، فهي تتميز بالبساطة في التصميم مع شاشة كبيرة بوضعية عرضية في منتصف لوحة القيادة، و عجلة قيادة أمام السائق فقط، و مع الاستخدام المكثف للون الأسود فيها تبدو قاتمة و رخيصة المظهر، و لكن تشير بعض المواقع إلى أن التصميم النهائي للداخلية سيختلف بشكل كبير عن الصور المعروضة، لدرجة أن تيسلا لم تنشر أي صور رسمية بعد لداخليتها.

و بحسب تصريح سابق لمدير الشركة إيلون موسك فإن التصميم النهائي للسيارة سيكتمل قبل نهاية يوليو القادم، و بعدها سيتم الكشف عن النسخة الإنتاجية من السيارة في حدث خاص لاحقاً هذا العام.

و عند إطلاق السيارة فإنها ستحمل نظام تيسلا ذاتي القيادة Autopilot و الذي سيكون مطوراً بشكل كبير عن النظام المتوفر في موديل S، و من المتوقع أن تحتوي على شاشة عرض أمام السائق HUD بعد توظيف تيسلا لأحد الخبراء في هذه الشاشات و في تقنية الواقع الافتراضي في الأشهر السابقة، و بالإضافة إلى ذلك فإنها ستتوفر مع وضعية القيادة Ludicrous التي ستساعدها في التسارع بشكل كبير.

لننتظر حتى الأشهر القادمة لنعرف المزيد من التفاصيل حول موديل 3، و حتى ذلك الوقت شاركونا بآرائكم و توقعاتكم حول السيارة و مستقبلها.

 صور تجسسية لـ تيسلا موديل 3 الجديدة كلياً