صورة لسيارة تيسلا مجهولة تثير الشكوك والتساؤلات

322
0

ظهرت بشكل مفاجئ صورة يعتقد أنها مسربة من خلال أحد موظفي تيسلا، تظهر الصورة سيارة مجهولة قد تكون الكروس اوفر القادمة موديل Y المبنية على اساس موديل 3.

واجهت الصورة العديد من الانتقادات والتحريات، حيث إن الصورة تظهر برنامج تصميم يعمل على نظام ماكنتوش وهذا غير متوقع من صورة مسربة. كما أن الطريقة التي جاءت بها الصورة غريبة قليلا, فهي تشبه احدى الصور الرسمية التي تم نشرها لـ موديل X.

وصلت الصورة مرفقة ببريد إلكتروني إلى العديد من المواقع الأجنبية فنشرها البعض كصورة مسربة بينما فضل الآخرون عمل تحقيقاتهم حولها. سيكون من المفيد أن نعرف أن البريد جاء من شخص مجهول الهوية يدعي أنه موظف في تيسلا وقد قال “أنا أعمل في تيسلا ولا أستطيع تقبل الشركة والإدارة، نعم إنهم يؤدون أشياء رائعة ولكنهم يعاملوننا بطريقة بشعة. لقد تمكنت من الوصول إلى الصورة المرفقة على جهاز رئيسي وقد كان ذلك في غاية الخطورة. صحيح أن جودة الصورة ضعيفة لكنها أفضل من لا شيء. استمتعوا … ”

بالنظر إلى الأمور بتريث نجد أن الصورة لا تبدو مأخوذة مباشرة من مصدرها بل من خلال تصوير الشاشة بكاميرا، إضافة إلى أن هذه السيارة وبكل تأكيد لن تكون موديل 3 فقد نفت تيسلا ذلك كما قال موقع Jalopnik كما أجرى الموقع مقارنة بصرية للصورة مع موديل X وجد من خلالها أنها أصغر بنسبة 18% من موديل X وبصفين من المقاعد لا ثلاثة صفوف.

بالنهاية لا يمكن أن نحكم ما إذا كانت الصورة حقيقية أو غالبا مزيفة، مسربة من خلال موظف تيسلا حالي أو سابق، أو غالبا لا. كما لا يمكن أن نعرف الدافع من وراءها.