شاهد الحلقة الأخيرة من توب جير 22 بتقديم جيريمي, ريتشارد, وجايمس كاملة!

682
1
@يزيد سبحي

قامت BBC ببث اخر حلقة على الإطلاق من توب جير بتقديم جيريمي كلاركسون, جايمس ماي, وريتشارد هاموند نهاية الشهر الماضي. وهذا يعني للأسف, نهاية برنامج احببناه على مدى 22 موسم.

الحلقة الثامنة من الموسم الأخير للثلاثي تستمر لـ 75 دقيقة, وتحمل في دقائقها جميع التحديات والمنافسات التي سجّلها الفريق قبل طرد جيريمي كلاركسون من البرنامج. وهذا يشمل تحدّي سحب المقطورات, وقيادة سيارات كلاسيكية, وقطع رحلة طويلة بسيارات دفع رباعي صدئة وقديمة.

تنتهي الحلقة بظهور جايمس ماي وريتشارد هاموند بشكل مباشر في الإستديو. ولسبب واضح, جيريمي كلاركسون او الجمهور ليس بينهم. سيلقي الثنائي الناقص اخر كلمة لهم, يودعون فيها المشاهدين واكبر برنامج تلفزيوني في التاريخ بكلمات بسيطة ومتواضعة.

يجدر الإشارة الى ان الحلقة الأخيرة لم تكن بتوقعات الشبكة. فقد توقعت ان يصل عدد المشاهدين لأكثر من 8.4 مليون لتسجّل اكبر عدد مشاهدين في تاريخ برنامج تلفزيوني, ولكن لم يستطع جذب اكثر من 5.3 مليون مشاهد, اي انها كانت اقل حلقة من موسم 22 من ناحية المشاهدين.

وللتذكير, هذه لا تعتبر “نهاية” توب جير, فقد اعلنت BBC رسمياً انها وقّعت عقد مع المذيع Chris Evans لإكمال البرنامج. ولكن الى الان, لم تعلن عن زملائه الذين يستبدلون ريتشارد وجايمس.

شاهدوا الحلقة الأخيرة من توب جير الذي احببناه في الأسفل قبل حذفه المحتمل.

الحلقة الأخيرة من توب جير


Top Gear Series 22 Episode 8 Part 1 by polpolsem


Top Gear Series 22 Episode 8 Part 2 by polpolsem