أكثر 10 فيديوهات مشاهدةً في قناة سعودي شفت في 2015

290
0
@أحمد عبد الرؤوف

ها هو عام 2015 قد انقضى، كان عاماً حافلاً بالسيارات الجديدة و المحدثة، لذلك في هذه القائمة سنستعرض معكم أكثر 10 مقاطع فيديو مشاهدة في قناة سعودي شفت على اليوتيوب في 2015.

هذا العام كان المشاهدات الأكبر من نصيب السيارات الجديدة، 6 من مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة كانت عن أحد السيارات الجديدة، و البقية كانت من نصيب مقاطع الفيديو المنوعة التي تتحدث في موضوعها كذلك عن السيارات.

شاهدوا أكثر مقاطع الفيديو مشاهدةً على قناة سعودي شفت على يوتيوب بالأسفل.

أكثر مقاطع الفيديو مشاهدةً في عام 2015

10- نظرة عن قرب لبي إم دبليو الفئة السابعة 2016 الجديدة كلياً

بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة، لم تأت بتصميم ثوري لكنها أتت بتقنيات ثورية.

هي أول سيارة في فئتها تستخدم الكاربون فايبر في هيكلها، و هي أكثر إيروديناميكية من قبل بشبكها الأمامي الذي يفتح و يغلق حسب حاجة السيارة إلى الهواء، و لا شك أنها أكثر تعقيداً من ذي قبل بكل تلك التقنيات و التجهيزات الكثيرة.


9- استعراض تصميم لكزس LX موديل 2016

قامت لكزس بتحديث سيارتها الـSUV الكبيرة LX بإجراء تغييرات كبيرة عليها، نراها بوضوح في تصميمها الذي أصبح أكثر هجومية من ذي قبل مع الخطوط التصميمية الحادة و الشبك الأمامي الضخم الذي سيخيف السيارات الصغيرة.

دشنت لكزس السيارة في السوق السعودي قبل شهرين في معرض اكسس للسيارات الفاخرة، و أعلنت عن سعرها الذي سيبدأ من 355,000 ريال سعودي.


8- تجربة تسارع رولز رويس رايث

الفخامة و الرقي متمثلة في رولز رويس رايث التي أعادت الشركة إحياء اسمها بعد انقطاع قارب 75 عاماً.

بعد مشاهدتكم لفيديو تسارع السيارة يمكنكم قراءة مراجعتنا التفصيلية للسيارة من هنا.


7- نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً

الجيل الجديد من ماكسيما أتى بتصميم شرس و غير مألوف، تصفها نيسان بأنها “سيارة رياضية بأربعة أبواب” و يؤكد محركها V6 بقوة 300 حصان هذا القول، بينما يبتعد ناقل حركتها الـ CVT عن ذلك.


6- مراحل تصدير فورد موستانج 2015 من مصنعها بأمريكا الشمالية للأسواق العالمية

كثيراً ما نشاهد شركات السيارات و هي تستعرض سياراتها بفيديوهات احترافية في المدن أو في الطبيعة الخلابة، ولكن فورد رأت أن تنقل المشاهدين في رحلة تصدير سيارتها الرياضية موستانج بدءاً من خروجها من خط التجميع في المصنع مروراً بمرحلة شحنها بالقطار إلى الميناء، و انتهاء بفحصها النهائي و تغليفها و تجهيزها للسفر إلى الأسواق العالمية.

قمنا في الموقع بتجربة قيادة السيارة و حصلت على تقييم 8/10.


5- الحل مع اللي يقفلون عليك سيارتك في المواقف

موقف طريف في موقف سيارات يظهر مالك مرسيدس G-Class و هو يزيح ميتسوبيشي لانسر التي أغلقت عليه الطريق، و يبدو أن مالك المرسيدس كان في عجلة من أمره حيث ساعدته قوة السيارة الكبيرة في إزاحة اللانسر بكل سهولة و يسر من طريقه.


4- شيفروليه ماليبو 2016 الجديدة كلياً

حصد الجيل الجديد من شيفروليه ماليبو مكاناً متقدما في هذه القائمة، بتصميمه المميز المستوحى من كورفيت الرياضية، أكثر تعليقاتكم كانت عن واجهة السيارة المميزة و خلفيتها التي رأيتم فيها شبهاً بشقيقتها إمبالا الأكبر حجما.

إضافة لذلك أصبح الجيل الجديد من ماليبو أكثر اتساعاً من ذي قبل و أكثر أماناً بفضل العديد من أنظمة السلامة الجديدة و الفعالة.

حجزت ماليبو مكانها كذلك كأحد أكثر السيارات بحثاً على الإنترنت في عام 2015.


3- لكزس RX 2016 الجديدة كلياً

لكزس RX الشهيرة حازت على إعجابكم و وصلت إلى المركز الثاني، و أكثر التعليقات كانت تتحدث عن التصميم الهجومي و الشرس للسيارة و الذي يميزها بين منافساتها.


2- بنتلي كونتينينتال GT V8 S تسابق قطار الدمام-الرياض

الفيديو الثاني الأكثر مشاهدة هو لبنتلي كونتينينتال GT V8 S تسابق قطار الرياض-الدمام في رحلة وسط الصحراء مستلهمة من السباق بين بنتلي و القطار الأزرق في فرنسا الذي أجراه بطل سباق لو مان للتحمل ثلاث مرّات Woolf Barnato في عام 1930.


1- نظرة عن قرب لخارجية و داخلية شيفروليه كمارو 2016

شيفروليه كمارو الجديدة كلياً حازت على إعجابكم حتى وصلت للمرتبة الأولى في هذه القائمة، و أكثر ما أعجبكم فيها مقدمتها الهجومية و داخليتها، و في هذا الجيل حدثت شيفروليه السيارة لتكون أصغر و أخف وزناً و أكثر رشاقة، وقامت بتوفيرها بمجموعة متنوعة من المحركات لتناسب الجميع.


شكراً لكم على متابعتكم لقناة سعودي شفت على اليوتيوب، و نطلع معكم لعام جديد بفيديوهات أكثر تميزاً.