أقوى 5 حوادث في السعودية في 2014

975
19
@منير ببيلي

نقدم لكم متابعي موقع سعودي شفت الكرام أقوى و أشنع 5 حوادث أخترناها لكم لعام 2014 في السعودية. ويهدف هذا المقال الى توعية الأشخاص المتهورين التي تضع أرواحها على على المحك أثناء قيادتهم كل يوم بسرعات جنونية وطرق همجية معرضين أنفسهم و لغيرهم الموت في أي لحظة.

لائحة اقوى 5 حوادث في السعودية في 2014

5- تسبب حادث شنيع على حزام رفحاء الشمالي الى انشطار سيارة من نوع شيفروليه كابريس الى نصفين بسبب السرعة الزائدة, حيث تسببت السرعة الجنونية الى فقد السيطرة واصطدامها بالجزر الوسطية للشارع لتصطدم بأشجار النخيل وعمود انارة وتنشطر من قوة الصدمة إلى نصفين.

لحسن الحظ السائق لم يفقد حياته ولكنه تعرض الى إصابات قوية جدا تم نقله اثرها الى اقرب مستشفى من موقعه.

b1b64_8e51b1c8-0787-4e25-b02e-f4d45fbb2494

4- نشأ هذا الحادث على طريق الهجرة باتجاه جدة, ففي أثناء القيادة المتهورة في الليل تفاجأ السائق بدخول 3 جمال سائبة الى الطريق السريع.

لحسن الحظ لم يفقد أحد من الركاب الـ3 حياته حيث تعرض 2 لإصابات قوية و الاخر بأصابات بسيطة

jml_syb

3- نشأ هذا الحادث الشنيع بين منفذ الخفجي السعودي و منفذ النويصيب الكويتي. حيث اصطدمت تويوتا سيكويا كويتية بخلفية شاحنة أثناء توجه السيارة الى السعودية. تسبب هذا الحادث في وفاة إمرأة وطفلها و اصابة الـ3 الباقيين باصابات حرجة.

وباشرت الحادث فرقة الدفاع المدني بمنفذ الخفجي وفرقة العزيزية وإسعاف الهلال الأحمر، إضافة إلى إسعاف ودوريات من الكويت.

675417-513x340

2- احد اشنع الحوادث كان من نصيب لنكولن تاون كار على طريق بيشة خميس مشيط بالقرب من مبنى الجامعة بمحافظة بيشة. حصل الحادث بعد اصطدام سيارتين ببعضهما، وقد نتج عنه وفاة ست اشخاص في الموقع, إضافة إلى حالة وفاة بسيارة الاسعاف قبل وصولها للمستشفى.

 

633506406563

1- الحادث الذي نال على المركز الاول و الذي يعد من أقوى و أشنع الحوادث لهذا العام هو لحادث حصل في مثلث ترقش شمال محافظة محايل, وحسب شهود عيان بأن هيونداي سوناتا كانت تسير بسرعة جنونية فإنحرفت فجأة عن مسارها فارطتمت بأحد أعمدة الإنارة على الطريق مما تسبب بإنقسام السيارة الى نصفين وموت السائق.

-06

في النهاية أتمنى من الجميع أخذ العظة والعبرة من هذه الحوادث وأخذ الحيطة والحذر عند القيادة في الطرق السريعة وليرحم الله كل أرواح أموات المسلمين.

اذا كانت لديك أي حوادث اخرى مؤلمه تعتقد أنها تستحق الإضافة, شاركنا اياها هنا عبر التعليقات.