أفضل 5 سيارات عالية الأداء تم الكشف عنها في معرض لوس انجلوس

318
4
@Mohammed M.Suliman

معرض لوس انجلوس الذي ابتدأ قبل عدة أيام يعد أحد أهم المعارض التي تقام سنوياً على مستوى العالم والذي تم الكشف فيه عن سيارات جديدة تظهر لأول مره.

وفي كل معرض يجب أن تكون هنالك سيارات تسرق الضوء عن غيرها وتكون هي البصمة المميزة في المعرض ، لذلك قامت بعض المواقع الاجنبية بتقيم السيارات وقاموا باختيار أفضل خمسة سيارات من حيث الاداء والقوة, وإليكم القائمة :

مرسيدس SLS AMG Black Series 

SLS AMG Black Series هي السيارة التي تبدو عليها سيارات عاليه الاداء وهي اخر التقنيات واخر حدود القوة والاداء التي وصلت لها مرسيدس, والتي تم تصميمها على أساس SLS GT3 الخاصه للحلبات والسباقات. هذه السيارة تصدرت قائمة افضل السيارات وايضا سرقت انظار الناس لها.

جاكوار XFR-S

جاكوار الجديده هي أسرع سيارة سيدان تقوم جاكوار بإنتاجها وهي تمتلك أقوى المحركات حتى الان لسيارة سيدان, حيث تحتوي XFRS على محرك من 8 اسطوانات بقوة 542 حصان, والاجمل هو صوتها الخارق والجنوني الذي يعبر عن قوتها.

بورش كايمان

يمكنك القول بأنها هي أكثر سيارة جذبت الحاضرين لها وكان النصيب الاكبر من الاهتمام.

كايمان الجيل الجديد منها ذو التصميم الساحر والانيق وبمحركها الصغير وقوتها العاليه وتكنولوجية بورش هي من أفضل السيارات التي عرضت لهذا العام . وبورش كايمان قامت بأضخم عملية تدشين في معرض هذه السنه .

فورد فيستا ST 

السيارة الصغيره الهاتشباك ذو المحرك الرياضي جذبت أيضاً انظار الزوار في معرض لوس انجلوس.

فولفو S60 بوليس

S60 والتي تمتلك محرك من 6 اسطوانات بخط مستقيم وبسعة 3.0 لتر وبقوة خياليه 508 حصان, صافي وكما قالت فولفو هذه اجدد التقنيات التي قدمناها على مر السنين محرك صغير وبأداء عالي جدا ، تسطيع S60 الانطلاق من السكون الي 100كم/س خلال 3.9 ثواني فقط وهذا ما جعلها مميزة داخل المعرض.

____________________________________

شاهد تغطيتنا لمعرض لوس أنجلوس 2012: