كل المعلومات التي تحتاجها عن الحلقة الأولى من توب جير

405
0
@عبدالله قدوره

لم يتقى الكثير من الوقت حتى يوم السبت القادم الموافق 29 مايو لنشاهد الحلقة الأولى من البرنامج الأشهر عالمياً في عالم السيارات، توب جير، والذي بالرغم أنه لم يعد كما كان إلا أننا لا ننكر حماسنا ولو قليلاً لمشاهدة الحلقة الأولى على الأقل لنرى كيف أصبح البرنامج بدون المقدمين الثلاثة الذين اعتدنا عليهم.

يقدم الجزء الجديد كل من كريس ايفانز، مات لوبلانك، سابين شميتز، كريس هاريس، روري ريد وأخيراً إدي جوردن. المقدمان الرئيسان هما ايفانز ولوبلانك بينما سيظهر الباقون في لقطات وتجارب معينة فقط. فما الذي ننتظره من هذا السباعي في الحلقة الأولى من الموسم الجديد؟ بدايةً سينطلق كريس ايفانز وسابين شميتز إلى نيفادا الأمريكية للقيام بتحدي قوي بين شيفروليه كورفيت Z06 ودودج فايبر ACR.

في هذه الأثناء سيتوجه لوبلانك إلى المغرب للقيام بتجربة مثيرة سبق وأن رأينا جزءًا منها مع Ariel Nomad المخصصة للطرقات الوعرة ومن أفضل من الصحراء المغربية لذلك؟ يعود بعد ذلك كلٌّ من ايفانز ولوبلانك إلى مدينة بلاكبول الانجليزية في أجواء ماطرة للقيام بمغامرة قيادة سيارات Reliant Rialtos في هذا الجو الممطر. أما عن ضيوف الحلقة الأولى فسيكون أولهما الطباخ الشهير Gordon Ramsey الذي يمتلك العديد من السيارات المميزة والضيف الثاني هو الممثل Jesse Eisenberg.