توب جير: تحدي مباراة “رغبي” بسيارات كيا سيد, وهاموند يواجه المكسيك بالسيارة التي تسببت بمقاضاته [الحلقة الرابعة كاملة]

248
6
@حاتم الخثلان

TopGearRugby

حلقة توب جير الرابعة لن تكون مثيرة بقدر الحلقات السابقة, ولكنها بلا شك أحد أكثر الحلقات متعة, حيث ستشاهد في البداية مقارنة فوكسول Vxr ضد فورد فوكس ST ورينو ميجان 265, ثم سيقوم جيرمي كلاركسون بتجربة ممتعة لسيارة كيا الجديدة سيد Ceed.

وهذه المره, استضاف البرنامج سائق الفورمولا ون الشهير لويس هاميلتون, وإذا كنت تتذكر نهاية تحدي الحلقة السابقة عندما خسر هاموند التحدي الذي يجبره بتجربة سيارة في المكسيك, لحسن الحظ جاء الوقت أخيراً ليقوم هاموند بمواجهة المكسيك بالسيارة التي إنتقدها بشكل بشع في الموسم السابق.

وإذا كنت لا تعلم ماهي قصة المكسيك مع توب جير, في إحدى حلقات عام 2011 علق هاموند على أول سيارة مكسيكية “ماستريتا” في الموسم السابق “لماذا تريد سيارة مكسيكية؟ لأن السيارات تعكس الخصائص الوطنية أليس كذلك؟ السيارات المكسيكية ستكون كسوله، عقيمة، فارغة، سمينة، تبدو ناعسة ومغطاة ببطانية مع وجود ثقب في منتصف وعلى المعطف” مما تسبب في إستياء العديد من المكسيكيين ومقاضاتهم لقناة BBC, وكذلك تسبب بإستياء السفير المكسيكي الذي قدم شكوى لقناة BBC.

المتعة تستمر عندما قرر جيرمي إختبار قدرات كيا Ceed عبر اللعب فيها بلعبة الرغبي البريطانية الشهيرة ضد مجموعة من سيارات كيا سيد و سبورتج دون أي مبالاة لأرضية الملعب أو السيارات التي كانوا يقودونها.

فيديو الحلقة الرابعة من الموسم الـ19 لبرنامج توب جير:

ملاحظة: الفيديو مكون من 7 أجزاء, بعد إنتهاء كل جزء سيتم تحويلك مباشرة إلى الجزء الأخر

(الفيديو لن يعمل من الهواتف المحمولة والايباد)