رحلة مثيرة الى اسبانيا لإختيار افضل سيارة سوبركار بالسقف المكشوف [الحلقة الثالثة كاملة]

151
9
@يزيد سبحي

tumblr_mpvumhzrOk1sowb4po1_1280

يعود اليكم برنامج توب جير هذا الأسبوع في رحلة طويلة بتحدي مثير بين جيريمي كلاركسون, وريتشارد هاموند, وجيمس ماي.

سيذهب فريق توب جير في رحلة من بريطانيا الى اسبانيا بسيارات سوبركار بالسقف المكشوف. جيريمي كلاركسون إختار مكلارين 12C Spider, وريتشارد هاموند فضّل اختيار فيراري 458 Spider. اما جيمس ماي فأختار ذات المحرّك الأكبر اودي R8 V10 Spyder.

هذه الرحلة ليست بلا هدف. فقد ذهب الفريق الى اسبانيا بهذه السيارات للبحث عن افضل سيارة سوبركار بسقف مكشوف بسعر معقول. سيحدّد الفريق السيارة الأفضل من بين هذه السيارات الثلاثة بتحدّيات مثيرة وبعضها فريدة من نوعها.

يناقش الفريق في حلقة الأسبوع التقنيات الإلكترونية الغير مفيدة في السيارات, مثل البلوتوث وانظمة الأوامر الصوتية. ويتحدّثون ايضاً عن وضعيات القيادة المختلفة وفائدتها للسيارات.

ويجدر الإشارة ايضاً بأن مجلة توب جير تحتفل بعامها العشرين, وبهذه المناسبة اختارت معجبينها لاختيار افضل سيارة في 20 عام, تشمل اللائحة سيارات رشّحتها المجلّة لتحصل على الجائزة. ستجد في اللائحة سيارات مختلفة تبدأ من تويوتا هايلكس 1997 وتصل لـ فيراري اينزو. ادخل صفحة التصويت بالضغط هنا واختر السيارة التي ترشّحها لتكون افضل سيارة في الـ 20 عام الماضية. سيتم اعلان الفائز في اصدار مجلة توب جير الخاص بالذكرى الـ 20 في يوم 11 من سبتمبر.

شاهد الحلقة, والسيارة السوبركار التي اختارها الفريق لتكون الأفضل بالسعر الأقل. ثم ناقش الحلقة مع بقية قرّاء سعودي شفت. اي سيارة تفضّل من بين مكلارين 12C Spider و فيراري 458 Spider و اودي R8 V10 Spyder ؟ هل هناك تقنيات اخرى تعتقد انها غير مفيدة في سيارة ؟ وماهي السيارة التي رشّحتها للفوز بلقب افضل سيارة في العشرين سنة الماضية ؟

الحلقة الثالثة من الموسم الـ 20 لبرنامج توب جير:

تنبيه: لن تستطيع تشغيل الحلقة في اجهزة لا تدعم مشغّل الـ Flash مثل الأيباد والأيفون.

Top Gear Series 20 Episode 3 (S20E03)