قيادة بورش 918 الهجينة, واستضافة “جيسي بينكمان” في الحلقة الخامسة من توب جير

227
8
@يزيد سبحي

Screen Shot 2014-03-02 at 9.36.53 PM

موعدكم اليوم الإثنين مع حلقة جديدة من توب جير البريطاني في موسمه الـ 21.

بداية الحلقة, سيقوم جيريمي كلاركسون بمقارنة احدث السيارات الهاتشباك الألمانية. مرسيدس A45 AMG, وفولكس واجن قولف GTI, و بي ام دبليو الفئة الأولى M135i التي تتميز بالدفع الخلفي على البقية. سيضعها البرنامج في سباق اعتيادي, وسباق ربع الميل.

تحدّي الحلقة هذا الأسبوع غريب من نوعه, ولا يشمل اي سيارة. بل سيبحث جيريمي كلاركسون وجيمس ماي عن المخاطر التي تواجه قائدين الدراجات الهوائية. سيبدأ الفريق بعرض “اقتراحاته” الساخرة لـ لجنة حكومية بريطانية. بعد ذلك سيقومون بواجبهم ويبحثون عن “حلول” لمشاكل قيادة الدراجات الهوائية في الطرقات العامة.

عادة لا نذكر من ضيف الحلقة ليقود السيارة ذات السعر المعقول. ولكن هذا الأسبوع يهمّنا الضيف قليلاً بسبب دوره القادم في فيلم Need For Speed, والدور الذي اشتهر وكسب به العديد من المعجبين المتواجدين في سعودي شفت, دور Jesse Pinkman, تاجر المخدّرات في احد اكبر المسلسلات الأمريكية Breaking Bad. سيقوم الممثل Aaron Paul بقيادة فوكسهول استرا على حلبة توب جير. سنترك التوقيت مفاجئة لكم, ولكن نود ان نذكّركم بأنه اخذ دروس في القيادة الإحترافية ليتمكن من التمثيل في فيلم السيارات Need For Speed.

الإمارات هي نجمة حلقة هذا الأسبوع ايضاً, حيث سيذهب ريتشارد هاموند لقيادة بورش 918 الهجينة في حلبة ياس مارينا في ابو ظبي, اسرع سيارة انتاجية على الإطلاق. ان كنتم متابعين لـ توب جير منذ بداية الموسم, ستتذكرون منافسة جيريمي وريتشارد بين P1 وبورش 918. على جيريمي ان يغيّر اسمه الى “جينيفر” اذا كانت بورش 918 افضل, وقد يتمكّن ريتشارد من اثبات ذلك في هذه الحلقة بفضل كماليات بورش 918 على مكلارين P1.

الحلقة الخامسة من توب جير الموسم 21:

Top Gear Season 21 Episode 5