تويوتا تكشف رسمياً عن افالون 2016 الجديدة

1669
14
@منير ببيلي

كشفت تويوتا رسمياً عن افالون 2016 بتحديثات منتصف العمر خلال معرض شيكاغو. حيث قالت تويوتا عن التحديثات الجديدة التي حصلت عليها افالون 2016 بأنها بتصميم مستحدث و قيادة أفضل.

حيث انطلق الجيل الرابع من افالون في عام 2012, والتي حققت به تويوتا نجاحات خارقة وذلك بسبب جمال التصميم الذي جاءت به. والتي وصفها عملاءها بأنه أفضل تصميم قامت به لأي سيارة لها.

في تحديثات منتصف العمر, حصلت افالون على واجهة جديدة و أفضل من الموديل السابق بفضل التصميم الجديد للشبك الأمامي الكبير مع تضييق الشبك العلوي, و إستبدال مصابيح الضباب بشكل أكثر جمال وعصرية وتحديث المصابيح الأمامية بتقنية LED. في حين حافظت المصابيح الخلفية على نفس تصميمها السابق.

ومع التحديثات الجديدة, حصلت افالون على الفئة الجديدة Touring والتي تأتي اسفل Limited. تتميز فئة Touring f بواجهة رياضية وم تقنية LED للمصابيح الأمامية والمصابيح النهارية. ولتعكس واجهتها الرياضية تحصل الفئة على نظام تعليق رياضي وجنوط 18 انش.

جميع الفئات العالية تحصل على مواصفات اساسية تشمل جنوط مختلفة لكل فئة بقياس 17 أو 18 انش, شاشة بقياس 7 انش, و نظام مراقبة ضغط الاطارات و شحن لاسلكي للهواتف الذكية اضاءات عالية اوتوماتيكية, ومثبّت سرعة ديناميكي بالرادار. اما نظام توقّع الحوادث الأمامية ونظام التنبيه عند الخروج من المسار فيتوفران حصرياً لفئة Limited.

لم تحدّث تويوتا المحركات المتوفّرة لأفالون في تحديثات منتصف العمر, حيث تتوفّر بالمحركات السابقة والتي تشمل:

  • محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة 268 حصان.
  • محرك هجين سعة 2.5 لتر ينتج قوة 200 حصان.
صور تويوتا افالون 2016 الجديدة