تويوتا تحتفل بذكرى فيلم Back to the Future بنسخ خاصة لتاكوما وميراي

211
0

أي عاشق لسلسلة أفلام السفر عبر الزمن سلسلة Back to the Future سيعرف أن يوم 21 أكتوبر 2015 هو اليوم المستخدم في الفيلم لتجسيد المستقبل، وبعد مرور 30 عاما على إصداره وإحتفالا بهذه المناسبة، قامت تويوتا بالإحتفال عبر إنتاج نسخة خاصة من تاكوما بديلة SR5 Xtra التي ظهرت بالفيلم, بالإضافة إلى نسخة خاصة من ميراي الهيدروجينية بأبواب نورسية تشبه أبواب DeLorean العلامة البارزة في الفيلم.

تويوتا تنوي إدراج هذه النسخ الخاصة في خط الإنتاج وليس للعرض فقط، وستضيف لمسات “مستقبلية” في داخلية ميراي، السيارة تجسد أيقونة الفيلم الذي صدر في الثمانينيات بإضافة أزرار داخلية كتلك المستخدمة في الفيلم للسفر بها عبر الزمن، وتقول تويوتا أنها حتى إصدار السيارتين للأسواق تلقت العديد من العروض للشراء من الجماهير.

وتريد تويوتا أن توضح أمر هاما للجماهير، فـ تويوتا ميراي النسخة الخاصة للفيلم لن تستخدم “النفايات” كوقود كما فعلت سيارة الفيلم، ولكن تستخدم أمر مقارب لذلك عبر توليد الطاقة بخلايا الوقود الهيدروجينية، ويعتبر الهيدروجين أحد الغازات الحيوية التي تم إنشاؤها في مكبات النفايات.

السيارة DeLorean هي العلامة البارزة والأكبر في سلسلة أفلام Back to the Future، وياتي بعد ذلك لوح التزلج الطائر الذي ظهر بالفيلم، ولكن ظهرت عدة مركبات اخرى في الفيلم بجانب هذه المركبتين، مثل سيارة البطل وتويوتا SR5 Xtra البيك اب التي أستخدمت لتجسيدها في تاكوما الجديدة، فتويوتا قامت بإستنساخ السيارة التي ظهرت بالفيلم بتاكوما، وحتى قامت بإضافة تحسينات عديدة على السيارة لتشابه تلك التي ظهرت بالفيلم مثل الإضاءة العالية الموجودة في مقدمة السيارة وصندوقها، كما تم طلائها باللون الأسود، وظهر أبطال الفيلم Michael J. Fox و Christopher Lloyd في فيلم قصير من تويوتا.

فيديو احتفال تويوتا بالفيلم وصور النسخ الخاصة من تاكوما وميراي