تويوتا تكشف عن نسختين جديدتين من FT-1 الإختبارية

404
14
@يزيد سبحي

نحن معجبين بـ FT-1 الإختبارية, ويبدو ان تويوتا ايضاً فخورة بما خرجت به. فاليوم قدمت الشركة اليابانية بنسختين جديدتين من سيارتها الإختبارية الأخيرة, النسخة الأولى كشفت عنها في حدث McCall’s Motorwork للسيارات الذي يقام كل شهر اغسطس, يهتم بجمع السيارات الكلاسيكية والفاخرة في مكان واحد. النسخة الثانية هي التي نشرت فيديو تشويقي لها الأسبوع الماضي, نسخة السباقات المخصصة للعبة جران توريزمو.

ارادت تويوتا بنسختها الجديدة من FT-1 الإختبارية ان تقدّم الوان فاخرة للسيارة, لكي تُثبت ان السيارة هي لجميع الأذواق وليست رياضية فقط. في هذه النسخة, تم طلاء الخارجية بلون بيج فاتح وفاخر, واعادة تصميم الداخلية لتجعل السيارة تبدو فاخرة جداً, وكأنها سيارة كوبيه GT فاخرة. تبدو الداخلية فاخرة بفضل استخدام الجلد بالالوان الجذّابة عوضاً عن الداخلية الأصلية الرياضية باللون الأسود الذي يجعل السائق يغض النظر عنها وتركّز على الطريق امامك.

اما النسخة الثانية فهي FT-1 Vision Gran Turismo, والتي تم تسميتها نيابة لمشروع لعبة جران توريزمو الذي يجذب ابرز واكبر صانعين السيارات والمصممين العالميين لتصميم سيارات اختبارية مخصصّة للعبة, ولإحتفالها بعامها الـ 15.

هذه النسخة عبارة عن فئة مخصّصة للحلبات فقط من FT-1, تأتي بخارجية شرسة جداً كما تتوقع من سيارات السباقات, مزودة بزوائد رياضية وجناح خلفي, وناشر هواء خلفي كبير. يعود الشكر في تصميم هذه السيارة الى قسم Calty لأبحاث التصميم من تويوتا في الولايات المتحدّة.

كلتا السيارتين ستتوفران في لعبة جران توريزمو بالمجان. FT-1 بالداخلية الفاخرة ستتوفّر لفترة محدودة, اما FT-1 Vision GT ستكون متوفّرة دائماً في قسم سيارات مشروع Vision GT في القائمة الرئيسية. يجدر الإشارة بأن النسخة الفاخرة تم بناءها بالفعل, ولكن عرضت تويوتا نسخة السباقات بشاشات التلفاز بهيئتها الإفتراضية فقط.

فيديو وصور النسخ الجديد من تويوتا FT-1 الإختبارية