تويوتا هايلوكس 6×6 معدلة تنافس مرسيدس G63 AMG 6×6 في الفخامة

845
27
@أحمد عبد الرؤوف

يبدو أن مرسيدس بدأت موضة جديدة في عالم السيارات بإنتاجها لسيارتها G63 AMG 6×6 ذات الست عجلات، حيث أشعلت شعلة من الحماس بين شركات تعديل السيارات لنرى تعديلات رائعة و قوية مثل لاند روفر ديفندر من خان ديزاين و جيب رانجلر بمحرك هيلكات من Wild Boar.

قامت شركة Vromos البلغارية المتخصصة في تعديل السيارات الخاصة بالطرق الوعرة بالتعديل على تويوتا هايلوكس الاقتصادية بجيلها السابق لتكون أكثر تحملاً و أعلى قدرةً في اجتياز المناطق الوعرة، كما جعلتها أكثر فخامة بإضافة الكثير من الجلود الطبيعية للداخلية بالتعاون مع شركة التعديل Overdrive.

أصبحت السيارة أكثر ارتفاعا بفضل التعديلات على نظام التعليق و على الاطارات، كما نرى أن السيارة احتوت على عقاف في المقدمة و صندوق أمتعة خلفي طويل يحمل القفص المقاوم للانطباق، بالإضافة إلى بقية التعديلات في الشكل الخارجي كأقواس الإطارات كبيرة الحجم و كشاف الـ LED في سقف السيارة.

أما بالنسبة للداخلية فإنها أصبحت أكثر فخامة من ذي قبل بتخلصها من المقاعد القياسية و استخدامها لمقاعد كهربائية من لاندكروزر الفاخرة، كما قامت شركة Overdrive بعمل رائع بتحويل الداخلية البلاستيكية إلى داخلية فاخرة مليئة بالجلود الطبيعية و بالكانتارا، حتى أنها قامت بالتعديل على عجلة القيادة ليصبح شكلها أكثر رياضيةً و فخامةً.

ستكون السيارة أغلى من تويوتا هايلوكس بفضل التعديلات الرائعة، لكنها بكل تأكيد ستكون أرخص بكثير من سيارة مرسيدس التي يزيد سعرها عن 1.9 مليون ريال سعودي، و للأسف لم تفصح شركة التعديل البغارية Vromos عن التفاصيل الأخرى المتعلقة بالسيارة كالمحرك و الأسعار في الوقت الحالي.

و يجدر بالإشارة إلى أن عدداً من شركات تعديل السيارات قاموا في السابق بإضافة محور ثالث لـ  هايلوكس، كان أبرزها التعديلات التي قامت بها شركة Arctic Trucks التي ظهرت إحدى سياراتها في برنامج توب جير الشهير في الحلقة التي خصصت للقطب الشمالي.

شاهد صور تويوتا هايلوكس 6×6