تويوتا راف فور 2016 تحصل على تحديثات جديدة

1487
5

كشفت تويوتا في معرض نيويورك عن راف فور 2016 بتحديثات منتصف العمر, لم تختلف كثيراً عن الموديل سوى تحسين التصميم الخارجي, وإضافة بعض التقنيات الجديدة.

أصحبت تويوتا راف فور 2016 بتحديثات منتصف العمر أجمل من النسخة الحالية, وذلك بفضل إعادة تصميم المقدمة, التي أصبحت تتميز بمصابيح أصغر وأكثر حدّه من قبل, وبصدام أمامي جديد بزوايه أكثر حدّه, كالتي رأيناها في شقيقتها الجديدة كلياً كامري 2016 النسخة الأمريكية. وكما نلاحظ تم تحسين تصميم الشبك الأمامي السفلي, ليصبح أوسع وأفضل في عملية تمرير الهواء. وأيضاً تم إعادة تصميم الصدام الخلفي, مع المصابيح الخلفية, لتتناسب مع التحديثات المظهرية الجديدة.

وأصبحت تويوتا راف فور 2016 تتوفر بنسخة SE الرياضية, التي تتميز بصدام أمامي رياضي جديد, مع مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED. وبنظام تعليق رياضي جديد, وجنوط رياضية مقاس 18 إنش. وهناك ايضاً ولأول مرة على الإطلاق راف فور هجينة, تتوفّر بالفئات XLE و Limited, وتتميّز عن البقيّة بجنوط قياسها 17 انش.

وحدثت تويوتا داخلية سيارتها راف فور 2016 بتحديثات طفيفه, شملت تحسين جودة المواد الداخلية, وإضافة حامل النظارات, و منفذ USB لقرائة الوسائط الصوتية, ومنافذ كهربائية  12 فولت.

الفئات الأساسية لم تحصل على اي تحديث في المحركات, ستحصل على المتوفّرة في الموديل السابق. اما بالنسبة للهجينة, فتأتي بمحرّك 2.5 لتر 4 سلندر, مرتبط بنظام دفع رباعي كهربائي يرسل القوة للعجلات الخلفية عند الحاجة. لم تكشف الشركة عن اداء المحرّك, ولكن اكدّت انها ستكون اقوى وبتسارع افضل من الفئات الأساسية, وبالطبع افضل استهلاكاً للوقود.

سيتم اطلاق راف فور في الربع الثالث من العام الجاري, سنعرف المزيد عن اسعارها عند اقتراب الموعد.

صور تويوتا راف فور 2016 بتحديثات منتصف العمر