تويوتا تكافئ مالك تندرا بسيارة جديدة بعد أن قادها لأكثر من مليون كم

499
4
@عبدالله قدوره

في لفتة جميلة من الشركة العملاقة تويوتا، قام القسم الأمريكي للشركة اليابانية بمكافئة مالك تندرا 2007 وذلك بإعطائه سيارة جديدة مجاناً بعد وفائه لسيارته وقيادتها لمسافة 1.6 مليون كم على مدى 9 أعوام.

أن تحافظ على سيارتك وتقوم بقيادتها لمدة 9 أعوام لهو أمر جميل يجسد ثقتك بالسيارة وحفاظك عليها من الأعطال وهو ما قدّرته تويوتا التي قامت بمكافئة Victor Sheppard وذلك بإعطائه تويوتا تندرا 2016 جديدة مجاناً. وبالرغم من هذه المسافة الكبيرة إلى أن سيارة فيكتور ما زالت تحمل محركها الأصلي وناقل الحركة وجميع الأجزاء الميكانيكية الأساسية بالإضافة إلى طلائها الأصلي كذلك وهي تعمل بشكل طبيعي تماماً.

وقام فيكتور بعمل 117 فحص دوري لسيارته لتغيير الزيوت والتأكد من أجزائها لدى الوكيل وربما هذا ما ساعد على عملها بشكل ممتاز حتى الآن. وقطع فيكتور ما مقداره 200 ألف كم سنوياً بسيارته حيث كان يذهب إلى العمل يومياً مع العودة إلى المنزل البعيد نسبياً. وتعد هذه السيارة رقم 16 لفيكتور وإن كنت تتساءل فقد كانت الخمسة عشر سيارة السابقة كلها تويوتا تندرا بأجيالها السابقة! يبدو أنه يستحق هذه السيارة المجانية نظير وفائه لتويوتا تندرا.