تويوتا تستعرض تقنيات سلامة في سيارة مجهولة, هل هي كورولا الجديدة؟

524
4
@يزيد سبحي

في الجيل الجديد من كورولا, اخذ تويوتا خطوة جديدة وجعلت النسختين الأوروبية والأمريكية مختلفتين. اتت فيها كورولا الأوروبية بتصميم فاخر, اقرب لشقيقتها الأكبر افالون. بينما حصلت الدول الأمريكية على تصميم شرس ورياضي, اشبه لـ كامري 2015 الأمريكية الجديدة.

ولكن, ان كانت السيارة الموجودة في هذا الفيديو الذي رفعته تويوتا صربيا هي بالفعل كورولا الجديدة, فقد تحصل النسخة الأوروبية على تحديث كبير لمنتصف العمر. يجعلها مثل الأمريكية اكثر رياضية وشراسة.

كما نرى من الفيديو والصور الملتقطة, السيارة حجمها قريب من كورولا. وتحصل على واجهة شرسة وحادّة بشبك امامي ضيّق, ومصابيح اصغر واشرس. هذا التصميم مستوحى من تويوتا Auris المخصصة لأوروبا, والتي كشفت عنها في معرض جنيف 2015.

نرى في الفيديو ايضاً عدادات السيارة, والتي تحصل على شاشة لعرض المعلومات وتصميم يبدو مستوحى من Auris الهجينة. مما يعني ان هذه النسخة المعروضة في الفيديو قد تكون كورولا الهجينة الجديدة.

لا يوجد مايؤكد ان كانت هذه هي بالفعل كورولا القادمة, ام سيارة صمّمتها تويوتا فقط للإستعراض بتقنيات السلامة. ولكن هناك احتمال كبير ان تكون بالفعل كورولا. حيث يمكن لتويوتا وبكل سهولة استعراض تقنياتها في سياراتها الحالية, او ان ارادت تصميم سيارة مبهمة على الأقل, دون الدخول في تفاصيل دقيقة.

فيديو سيارة تويوتا المجهولة