تويوتا تكشف عن تندرا إختبارية بثمانية أبواب وسرير نوم خلفي!

517
4

خلال أحداث معرض سيما المقام حاليا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية كشفت تويوتا عن ليموزين جديد ولكن من نوع آخر، هذا الليموزين المركب من ثمانية أبواب ويحتوي أيضا على سرير للنوم في المرتبة الخلفية الأخيرة للسيارة سيكون من نوع بيك أب تندرا وليس كما جرت العادة مع سيارات الليموزين السيدان.

العديد من الإبتكارات الغريبة التي تظهر لنا في معارض السيارات وخاصة معرض سيما الذي يفتح المجال للشركات للإبداع والتفكير خارج الصندوق، ولكن تويوتا ذهبت بعيد بخيالها بإعلانها عن تندرا الإختبارية المعدلة التي تحوي على محرك V8 بسعة 5.7 لتر.

السيارة الطويلة جدا تأتي بثمانية أبواب مقسمة على مقعدين كبار لكل مرتبة، وهي مزينة باللون الأسود في الخارج بينما أصبح طول السيارة حاليا 8.1 متر بعدما كان 2.2 متر أي أطول من السابق بحوالي أربع مرات، بينما سيكون عرض السيارة هو مثل السابق أي 1.9 متر وإرتفع وزن السيارة من 1.1 طن في السابق إلى 3.6 طن في حجمها الحالي.

من الداخل تحتوي السيارة على كل شيء، بداية مع المقاعد الفردية الضخمة إلى مقاعد الأطفال وأيضا الإضاءة التي تستطيع التحكم وكأنك داخل منزلك، وإستحوت الشركة على فكرة الألوان الداخلية من الطائرات الخاصة حيث إن المقاعد بجلد بني فاتح بينما الأسقف والجدران ستكون باللون الأبيض.

صور تويوتا تندرا ليموزين