تأكيد عودة شركة TVR الى انتاج السيارات

287
2
@يزيد سبحي

628x434xtvr-roaring-back.jpg.pagespeed.ic.XMueVwYd_9

بعد يوم واحد من العبارة الغامضة التي نشرتها TVR, تم تأكيد عودتها عبر احد الشركات المرتبطة بها.

يقول السيّد Dietrich Probst رئيس تسويق شركة VIT Technology التي تدير التسويق لشركة TVR ان الشركة قادمة بـ “خطة مفصّلة” لتطلق سيارات جديدة كلياً. رفض Probst الكشف عن تفاصيل السيارة, ولكن قال عنها “نعتقد انها TVR, لذلك ستكون خفيفة الوزن وبقوة هائلة”, واضاف انها ستكون “ارخص من فيراري, ولكن اسرع منها”.

لم يكشف المصدر عن المحرّك المستخدم في السيارات الجديدة, الجدير ذكره انه عند محاولة الشركة للعودة للعمل في 2011 قالت انها ستستخدم محرّك من جنرال موترز V8 بسعة 6.2 لتر ينتج 426 حصان.

عندما نشرنا خبر احتمال عودتها, تلقّت الشركة العديد من الانتقادات في التعليقات. لذا اود منكم ان تشاهدوا حلقات قديمة لتجربة جيريمي كلاركسون وفريقه في توب جير لـ Sagaris وسيارات اخرى من TVR. يوافقكم جيرمي الرأي في “قبح” تصميمها الخارجي الداخلي, ولكن ابدى اعجابه الكبير بمحرّك السيارة, وجميع سياراتها بمحركات مذهلة.

لنأمل ان تعود الشركة, لها الحق في اتخّاذ فرصة اخيرة قبل ان يرفضها الناس. فلديها العديد من الإمكانيات من ناحية المحرّكات وقوتها. يجدر الإشارة بأن TVR Sagaris تستخدم محرك مكون من 6 اسطوانات افقية بسعة 4.0 لتر, ينتج 380 حصان.

مقاطع تجربة سيارات TVR في برنامج Top Gear: