فولكس واجن تكشف عن C كوبيه GTE الإختبارية, تلمّح لسيارة جديدة كلياً!

397
2
@يزيد سبحي

هناك سيارة جديدة قادمة من فولكس واجن, ولكن قبل ذلك سترينا الشركة توجّه تصميمها في C كوبيه GTE الإختبارية في معرض شانغهاي.

تصميم السيارة يذكّرنا كثيراً بـ سبورت C كوبيه GTE الإختبارية التي كشفت عنها الشركة في معرض جنيف. ولكن تلك كانت تلمّح لـ CC القادمة. هذه السيارة تعطينا فكرة عن تصميم لسيارة جديدة كلياً من فولكس واجن.

يأتي تصميم السيارة على قاعدة عجلات طولها 3.001 متر, وجنوط 22 انش. وتتضّح عناصر تصميمية شبيهة بالسيارة الإختبارية السابقة, مثل الشبك المتداخل مع المصابيح الأمامية, والمصابيح الخلفية العرضية. ولكن هنا, تخف شراسة التصميم, ويصغر الشبك الأمامي لتكون السيارة مناسبة كـ سيدان فاخرة بتصميم عصري وانيق.

تأتي السيارة ايضاً بتصميم جديد للداخلية, يبدو قريباً جداً من داخلية باسات الجديدة. عدا انها تأتي بشاشة اصغر في منتصف الكونسول, وبأزرار اقل.

ترينا السيارة ايضاً مستقبل المحركات الهجينة في فولكس واجن. حيث تأتي بمحرّك 4 سلندر تيربو ومحرّك كهربائي, لتصبح قوّة السيارة الإجمالية 245 حصان. تذهب الى العجلات عبر ناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات. هذا المحرّك يسمح للسيارة بالتسارع من 0 الى 100 كم/س في 8.6 ثواني, واكمال 50 كم بالإعتماد على الطاقة الكهربائية فقط.

لم تؤكد فولكس واجن انتاج السيارة, ولكن قالت انه اذا حصل ذلك فستكون سيارة جديدة كلياً تقع بين باسات وفايتون.

صور فولكس واجن C كوبيه GTE الإختبارية